الأربعاء 5 يونيو 2024

«النفخة الكدابة» لـ علي كاكولي تقترب من 90 مليون مشاهدة

علي كاكولي

فن24-3-2022 | 22:13

همت مصطفى

حظيت أغنية المطرب الكويتي، علي كاكولي، «النفخة الكدابة»، في الساعات الأخيرة، بمشاهدات عالية، والتي طرحها عبر موقع «يوتيوب»، منذ عام، حيث طرحها في مارس 2021، واقتربت الأغنية، اليوم، من 90 مليون مشاهدة، حيث وصلت إلى 89,629,395 مشاهدة. 

 وكات قد كشفت تقارير إعلامية كويتية خروج علي كاكولي من السجن، في عفو أميري، شمله إلى جانب مئات المساجين في البلاد، من مواطنين ووافدين في الأيام الأخيرة، ونشر الكاكولي عبر خاصية القصص المصوّرة «ستوري» في حسابه الرسمي على تطبيق «إنستجرام»، تهاني زملائه.

وكانت محكمة الاستئناف الكويتية خفضت في شهر نوفمبر الحكم الصادر عن محكمة الجنايات بحق كاكولي، بالسجن مدة 5 سنوات مع الشغل والنفاذ، ودفع غرامة مالية 5 آلاف دينار كويتي (16.6 ألف دولار أميركي)، إلى 3 سنوات و4 أشهر، بتهمة حيازة مخدرات ومؤثرات عقلية، وغرامة بقيمة 2000 دينار كويتي (6600 دولار أمريكي).

واعتقلت السلطات الأمنية الكاكولي في شهر يوليو الماضي، إثر ضبطه في مطار الكويت وبحوزته مواد مخدرة، ادعى لاحقا خلال التحقيقات أنّها مخصصة للاستخدام الشخصي.

  الجدير بالذكرأن علي  الكاكولي  تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية،  وبرزت موهبته الفنية منذ الصغر ليشارك بعد تخرجه في المعهد في العديد من الأعمال الفنية، ومن أهم مسلسلاته «ذاكرة من ورق» وجرح السنين» و«بسمة منال» و«دفعة بيروت»، ومن أفلامه« 09» و«فرصة أخرى»، ومن مسرحياته «زين الأوطا»، و«زين البحار» و«خارج منطقة التغطية».