الإثنين 10 يونيو 2024

مطعم غريب يحقق شهرة واسعة لاعتماده على إهانة زبائنه

المطعم

الهلال لايت 25-3-2022 | 15:08

ميادة عبد الناصر

عندما يذهب أي شخص لأحد المطاعم يكون في خياله معاملة مختلفة ومميزة تجعله يشعر وكأنه ملكًا في الوقت الذى يقضيه بداخل المطعم ولكن هذه القاعدة أصبحت مختلفة مع فكرة مطعم أسترالي يعتمد في خدماته على إهانة عملائه والسخرية منهم.


ووفقا لموقع "مترو "البريطاني إذا كانت فكرتك عن وجبة لطيفة بالخارج في المدينة تشمل موظفي مطعم، يتم دفع أجورهم بالفعل لإهانتك والسخرية منك ، يجب أن يكون حجز طاولة في مطعم Karen's Diner على قائمة أولوياتك.


"طعام رائع ، خدمة رهيبة" هو شعار كارينز دينر ، سلسلة مطاعم وجبات سريعة جديدة ومثيرة للفضول تعمل حاليًا في أستراليا والمملكة المتحدة  فبالنسبة للعملاء الذين لا يشعرون بالرضا أبدًا ويريدون التحدث إلى المدير حول أكثر المشكلات تفاهة، فسيكون ذلك مثاليًا لموظفي المطعم من أجل تقديم تجربة لا تُنسى حقًا للزبائن بمزيد من الإهانة ليشعر بعدم الرضا حقا.


وقد تم افتتاح أول مطعم كارينز دينر في العالم في سيدني، في أكتوبر من العام الماضي، وسيتم افتتاح موقع جديد في بريسبان، في أبريل ويخطط لمطعم آخر في ملبورن ، بالإضافة إلى مطاعم أخرى في مدن بريطانية مثل شيفيلد ومانشستر ، متقدمة جدًا ، حيث من المقرر افتتاح مكان شيفيلد هذا الشهر ووفقًا لأحد أعضاء إدارة الشركة ، هناك 10 مواقع جديدة لـ كارينز دينر قيد العمل للعام المقبل ، بما في ذلك مطاعم في لوس أنجلوس ونيويورك.


إذن ما الذي يمكن أن يتوقعه المرء في مطعم كارينز دينر ؟ حسنًا ، يمكنك توقع اختلاط طلباتك ومناقشة النوادل حول ذلك ، للحصول على كعكة عيد ميلاد صغيرة مضحكة، ولكن أكثر من أي شيء آخر ، يجب أن تتوقع "نوادل فظة بأدب لا وجود لها".


"في كارينز ، سيتم الترحيب بك وانتظار من قبل النوادل الوقحين الذين يتوقعون منك في المقابل أن تعطيه  نقودا مقابل اهانته ويتفاخر الموقع الرسمي للسلسلة مكان حيث يمكنك تقديم شكوى لا ينظر إليها  لأننا حرفياً لا نهتم."


قالت سالي كوين ، التي تناولت الغداء مؤخرًا في سيدني ، إن النادل صرخ عليهم لتسجيل الدخول ، وألقى بقوائمهم على الطاولة وسخر من شعر ابنتها ثم سار بعيدًا في منتصف الطريق من خلال تلقي أوامرهم ، وقلب حقيبتها "عن طريق الخطأ" ، وأقسم أو قام بإيماءات وقحة كلما سأل رواد المطعم سؤالاً.

 

قال أدين ليفين ، مديرڤيرال ڤينتيورز ، الشركة التي تقف وراء كارينز دينر ، إنه يريد أن يكون المطعم "مكانًا يمكنك فيه قول أي شيء ، حقًا ، كن على طبيعتك والاستمتاع بتجربة تناول طعام غير رسمية وممتعة." وتعرض للعقوبة من قبل مجموعة من النوادل الوقحين الذين يتوقعون بعد ذلك بقشيشًا لخدمتهم ، بالطبع.

الاكثر قراءة