الأحد 12 مايو 2024

نجوم الفن ينعون الفنان الدكتور الراحل أحمد حلاوة

الفنان أحمد حلاوة

فن25-3-2022 | 18:18

حسام يونس

خيمت حالة من الحزن على صفحات الفنانين على السوشيال ميديا، بعد وفاة الفنان الدكتور أحمد حلاوة، عن عمر يناهز 73 عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وحرص عدد من الفنانين على نعيه، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

عمرو محمود ياسين

نعى الفنان عمرو محمود ياسين، الفنان أحمد حلاوة، وكتب عبر حسابه على "فيس بوك": "أنا لله وأنا إليه راجعون، الأستاذ أحمد حلاوة في ذمة الله، ربنا يرحمك ويغفر لك اسألكم الدعاء".

هنا الزاهد

أعربت الفنان هنا الزاهد عن حزنها الشديد برحيل الدكتور أحمد حلاوة، متأثرًا بفيروس كورونا، وكتبت عبر حسابها على "فيس بوك"، قائلة: "البقاء لله".

مدحت تيخا

دعا الفنان مدحت تيخا للفنان الراحل أحمد حلاوة، عبر حسابه على "فيس بوك"، وكتب: "البقاء والدوام لله، الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة يارب يا حبيبي يا دكتور".

الإعلامي عمرو الليثي

وكتب الليثي في تغريدة له عبر حسابه على موقع "تويتر": "‏‏‏‏‏‏إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنان ‎أحمد حلاوة في ذمة الله".

أمير كرارة

نعى أيضًا الفنان أمير كرارة، الدكتور أحمد حلاوة، عبر "تويتر" وكتب: "‏البقاء لله الفنان الكبير أحمد حلاوة، رحمة الله عليه".

نور اللبنانية

وحرصت الفنانة نور على نعى الفنان الراحل أحمد حلاوة، الذي وافته المنية، اليوم، عبر حسابها على "تويتر"، وكتبت: "‏‏‏‏‏الله يرحمك يا راجل يا جميل يا طيب، وداعًا ‎أحمد حلاوة ربنا يصبر أهلك ومحبينك".

نهال عنبر

نعت الفنانة  نهال عنبر، الفنان أحمد حلاوة، عبر حسابها على "إنستجرام"، نشرت صورة له، وكتبت:" إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنان القدير أحمد حلاوة.. ربنا يرحمك في الجنة ونعيمها إن شاء الله".

محمد ثروت 

نعى المطرب محمد ثرت، الفنان أحمد حلاوة عبر حسابه على "إنستجرام"، ونشر صورة له، معلقًا: "البقاء لله.. وفاة الدكتور أحمد حلاوة.. ربنا يرحمه ويغفر له".

رشا مهدي

ونعت أيضًا الفنان رشا مهدي، الراحل أحمد حلاوة بكلمات مؤثرة، عبر حسابها على "تويتر"، وكتبت: "‏‏‏لا حول ولا قوة إلا بالله.. ربنا يرحم أستاذنا الفنان الكبير دكتور أحمد حلاوة، ويجعل مثواه الجنة ويصبرنا وأهله وكل محبيه.. إنا لله وإنا إليه راجعون ‎نسألكم الدعاء".

نبيل الحلفاوي

حرص الفنان نبيل الحلفاوي على نعي الفنان الدكتور أحمد حلاوة، الذي رحل عن عالمنا اليوم، عبر حسابها على "تويتر"، وكتب: "‏رحم الله الزميل الفنان أحمد حلاوة، كان له حضورًا مميزًا، أجاد في مختلف نوعيات الشخصيات التي جسدها، أسكنه الله فسيح جناته وخالص العزاء لأسرته ومحبيه".

أحمد السعدني

نعى الفنان أحمد السعدني، الفنان أحمد حلاوة، عبر حسابه على "تويتر"، وعلق قائلًا: "الله يرحم الدكتور أحمد حلاوة ويسكنه فسيح جناته.. راجل محترم وطيب وممثل كبير وأستاذ فاضل.. أنتم السابقون ونحن إن شاء الله بكم لاحقون أحمد حلاوة".


وفاة الفنان الدكتور أحمد حلاوة

وتوفي اليوم، الفنان الدكتور أحمد حلاوة، عن عمر يناهز 73 عاما، وذلك متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، وانتشرت شائعة وفاته، منذ يومين، ونفاها بعد ذلك الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والعديد من الفنانين على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، اليوم، لبوابة "دار الهلال": إن الراحل وافته المنية في مستشفى خاص، ولم يتم تحديد موعد تشييع الجثمان، أو صلاة الجنازة.

Dr.Radwa
Egypt Air