الأحد 19 مايو 2024

أبرزهم عادل إمام.. نجوم الفن ينعون الراحل أحمد حلاوة

أحمد حلاوة

فن25-3-2022 | 22:21

حسام يونس

نعى عدد من الفنانين، الراحل الدكتور أحمد حلاوة، الذي وافته المنية، اليوم الجمعة، عن عمر ناهز 73 عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وحرص الكثير من الفنانين على نعيه، وهو ما سنرصده في السطور التالية:

عادل إمام 

حرص الفنان عادل أمام، على نعي الفنان الدكتور أحمد حلاوة، داعيًا له بالرحمة والمغفرة، عبر حسابه على "فيسبوك"، وكتب: "‏‏‏‏‏‏وداعًا الفنان القدير أحمد حلاوة".

دنيا عبد العزيز

نعت دنيا عبد العزيز، الفنان أحمد حلاوة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ونشرت صورة لهما من أحد المسلسلات، وعلقت قائلة : "الله يرحمك يا أستاذ.. الفنان أحمد حلاوة في ذمة الله، إنا لله وإنا اليه راجعون".

هند صبري

نعت الفنانة هند صبري، الدكتور أحمد حلاوة، عبر حسابها على موقع "تويتر"، وكتبت: "‏‏‏‏‏‏‏أنعى اليوم الفنان والأكاديمي المصري القدير ‎أحمد حلاوة، الذي وافته المنية اليوم.. شرفت بالعمل معه وكان مثقفًا فنانًا حقيقيًا، خفيف الظل يضع بصمته الخاصة في كل عمل، الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة".

هبة مجدي

نعت الفنانة هبة مجدي، أحمد حلاوة، وكتبت عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "‏‏‏‏‏‏رحل أستاذي اللي بتعلم منه التمثيل وبقالي 3 سنين باخد خبرته في كل شخصية بقدمها، وبينصحنى كتير على المستوى الشخصي، ربنا يرحمه ويعفو عنه ويدخله فسيح جناته ويصبر أهله.. الأستاذ أحمد حلاوة في ذمة الله".

سليمان عيد 

نعى الفنان سليمان عيد، الدكتور أحمد حلاوة، عبر حسابه على "إنستجرام"، وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك يا أستاذ أحمد ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته".

علي الطيب

نعى الفنان علي الطيب، أحمد حلاوة عبر حسابه على "إنستجرام"، وكتب: "الفنان القدير أحمد حلاوة في ذمة الله.. اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك.. نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة.. خالص التعازي لأسرته ومحبيه".

رانيا يوسف

حرصت الفنانة رانيا يوسف على نعي أحمد حلاوة، عبر حسابها على "إنستجرام" وكتبت: "‏‏‏‏‏‏رحل عنا اليوم الفنان الكبير أحمد حلاوة، إنا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا يرحمه ويغفر له ويصبر أهله وكل محبينه".

سيمون

حرصت الفنانة سيمون على نعي الفنان الدكتور أحمد حلاوة، عبر حسابها على "تويتر"، وكتبت: "‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏البقاء لله الفنان أحمد حلاوة، الله يرحمه".

أكرم حسني

نعى الفنان أكرم حسني، أحمد حلاوة عبر حسابه على "تويتر"، وكتب:"‏‏‏‏‏‏‏‏إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، الفنان أحمد حلاوة في ذمة الله.. الله يرحمك يا حبيبي".

تامر مرسي 

نعى المنتج تامر مرسي، الدكتور أحمد حلاوة، وكتب عبر حسابه على "تويتر": "‏شارك معانا في دفتر عزاء الفنان أحمد حلاوة.. رحمة الله عليه".

درة

نعت الفنانة التونسية درة، أحمد حلاوة، عبر "تويتر"، وكتبت "‏إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحمة الله على الفنان أحمد حلاوة.. تعازي لكل محبينه وأهله".

أحمد فهمي

ودع الفنان أحمد فهمي الراحل أحمد حلاوة، عبر حسابه على "تويتر"، وكتب: ""‏إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص التعازي في وفاة الفنان الكبير ‎أحمد حلاوة، تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته".

هاني رمزي

نعى هاني رمزي الدكتور أحمد حلاوة، عبر حسابه على "تويتر"، وكتب: "‏الله يرحمك يا أستاذ أحمد، ستظل ذكراك العطرة في قلوبنا، عزائي للأسرة ولكل محبينك والبقاء والدوام لله ‎أحمد حلاوة".

موعد جنازة وعزاء الفنان الدكتور الراحل أحمد حلاوة 

وتوفي اليوم، الفنان الدكتور أحمد حلاوة، عن عمر ناهز 73 عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، وانتشرت شائعة وفاته، منذ يومين، ونفاها بعد ذلك الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والعديد من الفنانين على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

أعلنت نقابة المهن التمثيلية موعد عزاء الفنان أحمد حلاوة، الذي توفي اليوم، عن عمر ناهز الـ73 عامًا، متأثرًا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا.

وقال الفنان منير مكرم، عضو مجلس إدارة نقابة الممثلين، في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»: إن جنازة الفنان أحمد حلاوة تقرر إقامتها عقب صلاة ظهر غد السبت، في المجمع الإسلامي بالشيخ زايد.

وأكّد مكرم، أن العزاء سيقام، الإثنين المقبل، بمسجد الشرطة بالدراسة، مشيرًا إلى أنه كان فنانًا عظيمًا صنع تاريخًا كبيرًا.

ونعت نقابة المهن التمثيلية، الفنان القدير أحمد حلاوة الذي رحل عن عالمنا، اليوم، بعد صراعه مع المرض إثر إصابته بفيروس كورونا، خلال الشهر الماضي، وتدهور حالته الصحية خلال اليومين الماضيين.

وقالت النقابة في بيانها: «بقلوب مؤمنة بقضاء الله، تنعى نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى، وفاة الفنان أحمد حلاوة، ونحن إذ ندعو له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون».