الأربعاء 12 يونيو 2024

عبد الله خاطر: لا غنى عن وجود صلاح في المنتخب

عبد الله خاطر

ملاعب الهلال25-3-2022 | 22:27

دار الهلال

يرى عبد الله خاطر، المحلل السابق بقنوات «بي إن سبورتس»، أن محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، لا غنى عنه في الفريق حتى ولو كان مصابًا.

وقال عبد الله خاطر في استوديو «دار الهلال» التحليلي لمباراة مصر والسنغال: "صلاح لا غنى عنه في مباراة المنتخب، حتى ولو يعاني من الإجهاد، لا بد من تقسيم الجهد، ولا يبذل مجهودًا على الفاضي، لا نحتاج منه إجهاد نفسه، لا بد من تقسيم مجهوده على فترات المباراة، من الممكن أن يتعرض للالتحامات".

وأضاف: "أرقام صلاح مع ليفربول والمنتخب أعلى من ماني بكثير".

وتابع: "هذه المباراة مصيرية، كان لدينا هدفان هما كأس أمم أفريقيا وكأس العالم، والأهم هو المونديال، تفكير لاعبي منتخب مصر لا بد أن يكون منصبًا على هذين الهدفين، وهو أمر طبيعي للغاية".

وأشار: "نجح السنغال في الوصول علينا لكأس العالم في 2002، ومن الصعب تكرار الأمر مرة ثانية، ونجح في تحقيق أول لقب بتاريخه على حساب منتخب مصر، لا بد من الوصول لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، نتمنى أن يكون المنتخب موفقًا ويستغل أنصاف الفرص، أي نتيجة غير الفوز يجعل المهمة شبه مستحيلة في السنغال".

وأتم: "رأينا احتفالات الجمهور السنغالي بعد التتويج بكأس أمم أفريقيا، كنت أتمنى أن يتواجد الجمهور في مباريات الأهلي والزمالك، حتى لا يكون هناك عبء على لاعبي المنتخب".