السبت 27 ابريل 2024

عادل عطية: الفوز على السنغال «هذيل».. و«ماني فتح شوارع في جبهة عمر جابر»

عادل عطية

ملاعب الهلال26-3-2022 | 00:04

دار الهلال

أبدى عادل عطية، الناقد الرياضي، المحلل بقنوات النيل الرياضية، استياءه من الفوز الهذيل الذي حققه المنتخب الوطني أمام نظيره السنغالي بهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، الجمعة، على استاد القاهرة، في ذهاب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وقال عطية في استوديو «دار الهلال» التحليلي لمباراة مصر والسنغال: "لسنا سعداء بالفوز، الأداء ضعيف ونمطي، ندافع فقط، لم يجري كيروش التغييرات المطلوبة، هل سنصعد لكأس العالم بهذا الأداء، وماذا سنفعل مع الفرق الكبرى؟؟".

وأضاف: "الأداء مع كيروش نفس النمطية، ولم نستغل البدلاء لإجراء التغييرات الملائمة لتنشيط الفريق، خاصة في ظل امتلاكه للعديد من البدلاء الأقوياء خارج الملعب".

وتابع: "كنا أسرى للعب السنغالي، واكتفينا بالفوز بهدف نظيف، ماذا قدمنا لمواجهة لاعبي السنغال وهجومهم الكاسح على مدار شوطي المباراة".

وأشار: "الهدف جاء بتوفيق كبير، ونتمنى أن يتم تغيير الأوضاع في مباراة الإياب بداكار".

وأوضح: "السنغال يصل للمرمى بسرعة كبيرة، ولكنهم يعانون في إنهاء الهجمات، سيعانون على أرضهم، بسبب التوتر والضغط الجماهيري".

وواصل: "ساديو ماني كان فاتح شوارع في جبهة عمر جابر، بنهائي أمم أفريقيا جبهة ماني كانت معطلة، وكان كل اللعب من جبهة فتوح، لكن النهاردة عمر جابر كان بيتفرج على ماني طوال المباراة".

وأكمل: "في النهاية الفوز بهدف واحد أفضل من التعادل، لدينا فرصتان في مباراة الإياب إما التعادل أو الفوز".

وأتم: "صراع ثنائي ليفربول ممتد حتى لو ترك أحدهم النادي، ستظل المنافسة القارية بين ماني وصلاح مستمرة".

Dr.Randa
Dr.Radwa