الخميس 9 مايو 2024

موعد مباراة إسبانيا وألبانيا الودية اليوم

إسبانيا

ملاعب الهلال26-3-2022 | 16:56

يخوض منتخب إسبانيا، مساء اليوم السبت 26-3-2022، مباراة ودية، أمام نظيره ألبانيا، في إطار الاستعدادات الودية لكأس العالم 2022، المقرر إقامتها في قطر نهاية العام الجاري.

وكان المنتخب الإسباني لكرة القدم، لحق بركب المتأهلين إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بفوزه الثمين والمتأخر 1 - صفر على نظيره السويدي في 14 نوفمبر 2021، في الجولة العاشرة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للبطولة، فيما فشلت ألبانيا في التأهل إلى كأس العالم.

موعد مباراة إسبانيا وألبانيا
ومن المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا مع ألبانيا، اليوم السبت، في تمام التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار استعدادات الماتادور الودية لكأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألبانيا
وتذاع مباراة إسبانيا وألبانيا على قناة (بي إن سبورت 1)، الناقل الحصري لمنافسات الأندية والمنتخبات الأوروبية الكبرى.

قائمة منتخب إسبانيا
وضمت قائمة منتخب إسبانيا، التي أعلنها لويس إنريكي، كلا من: «أوناي سيمون- روبرت سانشيز- ديفيد رايا- ماركوس ألونسو- جوردي ألبا- إيميريك لابورت- باو توريس- إريك جارسيا- دييجو يورنتي- سيزار أزبيليكويتا- داني كارفاخال- رودري- كوكي- بيدري- ماركوس يورنتي- جافي- كارلوس سولير- داني أولمو- سارابيا- ألفارو موراتا- راؤول دي توماس- فيران توريس- يريمي بينو».

ونجح 17 منتخبا حتى الآن في التأهل إلي مونديال قطر 2022 على النحو التالي قطر، الدنمارك، المانيا، إسبانيا، سويسرا، فرنسا، إنجلترا، صربيا، كرواتيا، بلجيكا، هولندا، الأرجنتين، البرازيل، إيران، كوريا الجنوبية، السعودية، اليابان، فيما يتبقي 15 مقعدا ينتظر المتأهلين الأخرين إلي بطولة كأس العالم. 2022 في قطر.

Dr.Radwa
Egypt Air