السبت 4 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. DMC تروّج لـ«مكتوب عليا»

أكرم حسني

فن26-3-2022 | 17:40

حسام يونس

يواصل فريق عمل مسلسل "مكتوب عليا" تصوير مشاهدهم، استعدادًا لعرضه على شاشة قناة "DMC"، خلال موسم دراما رمضان 2022، ومنصة WATCH IT الرقمية.

روجت الصفحة الرسمية لقناة "DMC"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت: "تخيل تصحى من النوم وتلاقي حاجات مكتوبة على جسمك وكمان تحصلك في الحقيقة؟!.. مغامرات كوميدية بامتياز هنعيشها مع النجم أكرم حسني والنجم عمرو عبد الجليل ومجموعة تانية من النجوم اللي بتحبوهم.. انتظروا وتابعوا مسلسل مكتوب عليا حصريًا على شاشة dmc في رمضان.. لمة رمضان 2022".

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "مكتوب عليا"، منذ أيام، البرومو الرسمي الأول للعمل، ولاقى إعجاب الجمهور على السوشيال ميديا، وحصد آلاف المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتداوله الجمهور على نطاق واسع.

أعلنت الشركة المنتجة، شخصيات الفنانين محمد طعيمة الذي يلعب شخصية مدرس يدعى "علاء" ويعمل مع أكرم حسني في المدرسة التي يعمل بها، كما أنه خطيب شقيقه "جيجي" التي تجسد دورها هلا رشدي في أولى تجاربها الدرامية، وضمت القائمة الفنان محمود السيسي، الذي يلعب شخصية "سيد" صديق أكرم حسني المقرب. 

الجدير بالذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" والمتحدة للخدمات الإعلامية.

Dr.Randa
Dr.Radwa