الأربعاء 26 يونيو 2024

من داخل الطائرة.. هيفاء وهبي في أحدث ظهور لها بدبي (صور)

هيفاء وهبي

فن26-3-2022 | 20:29

حسام يونس

ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من داخل إحدى الطائرات أثناء زيارتها إلى دبي في الإمارات العربية المتحدة، بإطلالة كاجول جذابة نالت إعجاب المتابعين وانهالت عليها التعليقات.

نشرت هيفاء، مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «Till next time Dubai».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وكانت هيفاء وهبي، حصلت على لقب «أيقونة الموضة» لعام 2022، في حفل أقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشرت هيفاء، عدة صور من الحفل، عبر حسابه على «فيسبوك»، وعلقت قائلة: «أيقونة الموضة لهذا العام.. يشرفني بشدة الحصول على هذه الجائزة المرموقة في the emigala.. أنا أهدي هذا لكل امرأة مستقلة وأطلب منكم دائمًا أن تحبوا أنفسكم... شكراً لكم فريق ماى جلام».

وشاركت «وهبي» مؤخرًا في مسلسل «إسود فاتح»، والذي تم عرضه في سبتمبر 2020، وتدور أحداثه حول رانيا خطاب السيدة الثرية، التي تفقد فجأة أسلوب حياتها المرفه، وذلك بعد اكتشافها أنها تتعرض للغدر والخيانة ممن حولها، وتحاول أن تستعيد حياتها.

«إسود فاتح» من بطولة «أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، معتصم النهار، روجينا، فراس سعيد، رانيا منصور، ناصر سيف، نتاشا شوفاني، حسام الجندي، نانسي صلاح»، وتأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، حمدي التايه، وإخراج كريم العدل، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.