الأربعاء 26 يونيو 2024

للتخلص منها.. مدير متجر آيس كريم يسكب الماء على سيدة مشردة (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 27-3-2022 | 00:37

ميادة عبد الناصر

تعرضت سيدة مشردة لموقف لا تحسد عليه من قبل صاحب متجر  شهير لبيع الآيس كريم  في "سان" حيث قام بسكب المياه عليها حتى يجبرها على الابتعاد من أمام المتجر، وذلك لأنها كانت تبكي على الرصيف خارج المتجر.


وتُظهر اللقطات التي تم تصويرها بعد الحادث المزعوم ونشرت على تيك توك سيدة ملقاه على الأرض محاطة بما يبدو أنه ماء خارج متجر Ben and Jerry في حي هايت أشوربيرى في سان فرانسيسكو وكانت كل ملابسها وبطانياتها مبللة.

وبالتحدث مع المسئوليين فى الشركة التابع لها المتجر الشهير قال بن وجيري يبدو الأمر مروعًا، وقد اتصلنا على الفور بالمدير المسئول لهذا الفرع، للبحث في الظروف المحيطة بالحادث والإجراءات التي سيتم اتخاذها لمعاقبة المسؤولين وأضاف، "نحن نعالج القضية على الفور وسنتخذ الإجراء المناسب والسريع".

قالت ناتاشا، إحدى مستخدمي تيك توك، إنها رأت المدير لا يزال يعمل في المتجر وكانت قد نشرت مقطع الفيديو الذي يُظهر الشخص ملقى على الأرض، محاطًا بما يبدو أنه ماء مع وجود أثر للسائل على ما يبدو قادمًا من السلم إلى واجهة محل الآيس كريم وزعمت في اللقطات أنه تم تصويرها بعد أن قام المدير بغمر المشردة بدلو من الماء لأنها كانت "تبكي من الألم على الرصيف".


تُظهر اللقطات بعد ذلك شخصًا داخل المتجر يقوم بإطفاء الأنوار بسرعة وقد قام العديد من المعلقين بسجب ما حدث وكانت ردود أفعالهم غاضبة بشكل كبير وقد قامو بالمطالبة بمحاسبة المدير على الحادث المزعوم.

"هل هذه هي الطريقة التي تدرب بها موظفيك على التعامل مع الأشخاص المشردين؟" كتب أحد المستخدمين وضع علامة على شركة الآيس كريم الأمريكية.
 
 
 

 

الاكثر قراءة