الجمعة 10 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. تارا عماد المحامية الجريئة في «سوتس بالعربي»

تارا عماد

فن27-3-2022 | 17:32

همت مصطفى

تشارك الفنانة تارا عماد، في بطولة «سوتس بالعربي»، مع نخبة من النجوم من بينهم «آسر ياسين، صبا مبارك، وأحمد داوود» والمسلسل من تأليف محمد حفظي، وياسرعبد المجيد، وإخراج مريم أحمدي، وإنتاج طارق الجنايني، والمنتظر عرضه في شهر رمضان 2022.

ظهرت الفنانة تارا عماد بشكل جديد، في الإعلان الترويجي لمسلسل «سوتس بالعربي»، وهوالنسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019)، وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

وظهرت تارا عماد في إعلان مسلسل سوتس بالعربي، بمظهر مختلف وأكثر جرأة عن الشكل الذي اعتادت الظهور به في أعمال سابقة، وهو ما يتناسب مع شخصية ليلى الجرئية والمغامرة والتي تعمل في مكان تسود فيه العلاقات التنافسية والصراعات بين مجموعة من أمهر المحامين.

وتجسد تارا عماد، شخصية ليلى الموظفة بواحد من أكبر مكاتب المحاماة في مصر، والتي تمتلك معرفة كبيرة بالقانون، وخبرة طويلة بخبايا القضايا ومكتب المحاماة، رغم أنها لم تعمل محامية من قبل، وتقرر ليلى مساعدة «آدم» الذي يقوم بدوره أحمد داوود، المحامي الجديد تحت التمرين، ومن ناحيته يحاول آدم التقرب منها، ويبدو من الإعلان الترويجي أن الشخصيتين ستجمعهما قصة حب قوية.

وشاركت تارا، في الفترة الأخيرة، في بطولة مسلسل تحقيق، أحدث أعمال منصة «WATCHIT»، مع مجموعة من النجوم الشباب، كما تشارك في فيلم «الجواهرجي» من بطولة النجم الكبير محمد هنيدي والنجمة منى زكي، وفيلم الملحد من بطولة أحمد حاتم، والنجوم الكبار محمود حميدة، وحسين فهمي، وشيرين رضا.

Dr.Radwa
Egypt Air