الأربعاء 15 مايو 2024

مصرع شقيقين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء في إمبابة

مشاجرة

الجريمة28-3-2022 | 10:32

هويدا على

لقيا شقيقان مصرعهما خلال مشاجرة مع 3 أشخاص أشقاء آخرين، بمنطقة المنيرة الغربية في الجيزة، أسفرت عن إصابتهما بطعنات بالصدر والبطن أدت إلى وفاتهما في الحال.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في منطقة المنيرة الغربية بأمبابة، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين تشاجر 3 أشقاء، مع شقيقين، بسبب خلافات سابقة بينهم، مما أسفر عن مقتل الشقيقين الطرف الثاني، نتيجة الاعتداء عليهما بسلاح أبيض خلال المشاجرة.

وبإجراء التحريات اللازمة التي أجراها رجال المباحث بقسم شرطة المنيرة الغربية، تبين أن أحد الأشقاء الثلاثة المتهمين، اعتدى على المجني عليهما بسلاح أبيض، بسبب خلافات سابقة بين الطرفين، وتم التحفظ على كاميرات مراقبة رصدت الجريمة، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان؛ لكشف ملابسات الحادث.

واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرة المجني عليهما، ووجهوا اتهامًا للأشقاء الثلاثة بارتكاب الجريمة، وتم ضبط المتهمين، والاستماع لأقوال شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق، وتم نقلهما إلى المشرحة تنفيذًا لقرار النيابة العامة، التي قررت تشريحهما والتصريح بدفنهما، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وتولت التحقيق.

Dr.Radwa
Egypt Air