الخميس 20 يونيو 2024

صور.. «خناقة» ويل سميث وكريس روك تشعل سخرية رواد السوشيال ميديا

صفعة ويل سميث

الهلال لايت 28-3-2022 | 13:54

إيمان علي

احتل اسم الفنان العالمي ويل سميث، مقدمة قائمة الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، خلال الساعات الماضية، بعد قيامه بصفع الممثل الكوميدي كريس روك، أثناء تقديم الأخير واحدة من فقرات حفل الحدث الفني الأبرز على الإطلاق في العالم، حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الرابعة والتسعين، والمُقام على مسرح دولبي في لوس أنجلوس.

وجاءت ردة فعل ويل، نتيجة لسخرية كريس من «تسريحة» شعر زوجة الأول جادا بينكيت، إذ حضرت الحفل وهي حليقة الرأس، واعتبر ويل كلمات زميله قلة احترام لزوجته، وعند عودته لمكانه إلى جوار الحضور، واصل هجومه، في حين حافظ كريس على ثباته واستكمل فقرته.

وعلى الجانب الآحر، استقبل المصريون تصرف ويل سميث بالسخرية، حيث تداولوا العديد من الصور الساخرة والكوميكس للتعليق على الحدث الذي أحدث جدلًا واسعًا حول العالم.

وجاء في بيان من قسم شرطة لوس أنجلوس: «كيانات التحقيق في شرطة لوس أنجلوس على علم بالحادث الذي وقع بين شخصين خلال حفل جوائز الأوسكار، وتضمنت الحادثة صفع فرد لآخر، إلا أن الشخص المعني رفض تقديم بلاف للشرطة، وإذا رغب الطرف المعني في تقرير الشرطة في وقت لاحق، فستكون دائرة شرطة لوس أنجلوس متاحة لفتح تحقيق».