الأحد 12 مايو 2024

سيدة تجبر رضيعة على تدخين سيجارة إلكترونية تثير الغضب في السعودية (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 28-3-2022 | 16:34

إيمان علي

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، خلال الساعات الماضية، بفيديو صادم لرضيعة تدخن سيجارة إلكترونية، في وجود امرأة بالغة هي من تعطيها السيجارة.

وفي الفيديو، ظهرت طفلة لا يتجاوز عمرها العام ونصف وهي تدخّن سيجارة إلكترونية، بينما يُسمع في الخلفية صوت سيدة تجبر الطفلة على التدخين، بشكل أثار استياء المتابعين الذين طالبوا السلطات بالتدخل والقبض على السيدة.

وقال حساب على "تويتر" حمل اسم منصور الزهراني: "حسبي الله على مين أعطاها السيجارة الإلكترونية"، فيما قال حساب "نديم": "ماذنب الأطفال لا حول و لاقوة إلا بالله.. يجب معاقبة من قام بهذه الجريمة"، وقالت "شهد": "ياخي بعض الناس تحس ماعندهم عقل يسوون أي شيء بدون تفكير الله يكون بعون البنت الصغيرة".

في السياق، أكد مركز بلاغات العنف الأسري في السعودية، رصده البلاغ المتداول بشبكات التواصل الاجتماعي حول امرأة قامت بنشر فيديو لطفلة وهي تُدخن سيجارة إلكترونية.

وقال المركز عبر حسابه في "تويتر" رداً على مغرّد: "جارٍ التنسيق مع الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، كل الشكر لحرصك واهتمامك".

يُذكر أن مركز بلاغات العنف الأسري ‏يخدم جميع المواطنين والمقيمين في مناطق المملكة كافة من خلال قنوات تواصل رسمية و‏يستقبل بلاغات العنف الأسري، وحالات العنف الجسدي، والنفسي، والجنسي، واللفظي، والإهمال، كما يقدم الاستشارات للمتصلين.

 

Dr.Radwa
Egypt Air