الجمعة 17 مايو 2024

محافظ الإسكندرية ورئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب يتفقدان كوبري الكيلو 21|فيديو

محافظ الإسكندرية

محافظات28-3-2022 | 20:44

دار الهلال

 تفقد محافظ الإسكندرية محمد الشريف، يرافقه رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب المهندس أحمد السجيني، اليوم، كوبري الكيلو 21 غرب الإسكندرية.

وأكد محافظ الإسكندرية، حرص جميع الجهات والأجهزة المعنية على تعظيم الاستفادة من كوبري ك21، موضحًا أن الهدف من جولة اليوم جاء لتفقد الوضع على أرض الواقع، والتنسيق بين جميع الجهات المعنية وعلى رأسها وزارة النقل والمرور للبدء في دراسة ووضع أفضل الحلول المرورية للاستخدام الأمثل للكوبري وخاصة قبل موسم الصيف. 


و أكد المهندس أحمد السجيني، أنه في إطار الاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين تم التنسيق مع محافظ الإسكندرية للتحرك بشكل سريع مع كافة الأجهزة التنفيذية لوضع حلول جذرية. 

وقال : "نتفقد على الطبيعة الوضع الراهن للكوبري للبدء في تنفيذ حلول هندسية تنفيذية لتحقيق المستهدف من هذا الكوبري".

وفى سياق آخر، أعلنت مديرية تموين الإسكندرية، عن ضبط 8 أطنان "مخلل" مجهولة المصدر، وذلك على خلفية قيام إدارة تموين برج العرب برئاسة محمد العدوي، بشن حملات تموينية بنطاق الإدارة.

وأسفرت الحملات عن ضبط مصنع للمخلل بمنطقة برج العرب يعمل بدون ترخيص وحيازته لعدد 100 برميل بداخلها مخللات مشكلة يزن البرميل الواحد 80 كيلوجرامًا بإجمالي 8 أطنان بدون بيانات ومجهولة المصدر.

وقامت إدارة تموين برج العرب بتحريز الكميات المضبوطة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة نحو هذه المخالفة للعرض على النيابة العامة.