الجمعة 27 سبتمبر 2024

استغلت حرمانهم العاطفى.. صينية تحتال على 6 رجال دفعة واحدة بالحب

السيدة اثناء التحقيق

الهلال لايت 29-3-2022 | 19:35

ميادة عبد الناصر

أثارت سيدة صينية جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن خدعت 6 رجال في وقت واحد، لتحتل المخادعة البالغة 42 عامًا عناوين الأخبار في مؤخرًا، بعد أن ألقت الشرطة القبض عليها.

وعلى ما يبدو، بين شهري يوليو وديسمبر من عام 2021 ، كانت ماو تواعد ستة رجال في منتصف العمر وتخدعهم لشراء أشياء لها مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والملابس، فضلاً عن المطالبة بمبالغ مختلفة من المال ولكن لسوء حظها، شكّ أحد الضحايا في سلوكها ليكتشف في النهاية خدعتها.

 

وفقًا لصحيفة " ديلي إيكونوميك نيوز " الصينية، كان الرجل الملقب بـ يو هو من كشف عملية الاحتيال الرومانسية التي تقوم بها ماو حيث كان قد التقى بالمرأة في ييوو بمقاطعة تشجيانغ، في أغسطس من العام الماضي ، بعد أن اتصلت بها على موقع مواعدة حيث لقد تظاهرت بأنها مطلقة وليس لديها أطفال بحثًا عن علاقة مستقرة ومظهر المرأة الجميل وشخصيتها اللطيفة تركا انطباعًا محببا عليه منذ البداية، لذلك عندما بدأت في طلب العديد من الهدايا والمبالغ المالية ، لم يتردد وكانا يخططون بالفعل للزواج ، ولكن كلما دخل في تفاصيل حول مقابلة أسرتها ، كانت دائمًا تجد أعذارًا لتأجيل الأمور.

 

 

ولكنه لاحظ شيئًا غريبًا في سلوكها، فبعد إعطائها المال لشراء فستان الزفاف بالإضافة إلى دفع ثمن مكان الزفاف والديكورات، استمرت المرأة في البحث عن الأعذار لتأجيل الزفاف ومن هنا بدأ الشك.

 

 

سئم يو من أكاذيبها، وطالبها بأن تعيد له كل الأموال التي أعطاها لها ، وعندما رفضت، اتصل بالشرطة وكشف تحقيق أن يو لم يكن الوحيد الذي لعبه المخادع الرومانسي فبين يوليو وديسمبر من عام 2021 ، كانت تواعد خمسة رجال آخرين وتحتال عليهم جميعًا.

التحقيق في هذه القضية، لا يزال مستمرا ، لكن الشرطة تقول إن لديها بالفعل أدلة على أن ماو خدعت الرجال الستة وأخذت منهم ما يقارب من ١٥٠ ألف يوان (23500 دولار) على الأقل خلال فترة الستة أشهر.

 

يبدو أن ماو قد سجلت معلومات مع العديد من خدمات المواعدة في محاولتها لاستهداف أكبر عدد ممكن من الرجال في منتصف العمر،  وحذرت الشرطة الناس من أن يكونوا حذرين من محاولات الاحتيال هذه التي تستغل يأس الناس وضعفهم العاطفي.