الأربعاء 15 مايو 2024

وصل عددها 500.. تطبيق «خرائط جوجل» يرصد مخزنًا للدراجات المسروقة

مخزن الدراجات

الهلال لايت 29-3-2022 | 19:04

ميادة عبد الناصر

في واحدة من أغرب القضايا، يجرى التحقيق مع رجل في أوكسفوردشاير بإنجلترا بشأن مجموعة من أكثر من 500 دراجة في الفناء الخلفي لمنزله، وهو مخبأ كبير جدًا لدرجة جعلته يظهر على تطبيق خرائط جوجل.

 

ووفقا لموقع "ذا صن" البريطاني، ألقت الشرطة القبض على رجل يبلغ من العمر 54 عامًا في وقت سابق من هذا الشهر بعد أن بدأ الناس في حي أوكسفوردشاير يشكون من أن فناء منزله الخلفي المليء بالدراجات أصبح أرضًا خصبة للفئران ومع ذلك، عندما أوقفت السلطات منزل الرجل، توقعوا العثور على عدد قليل من الدراجات، ولكن  كان هناك ما يقرب من 500 منها مكدسة فوق بعضها البعض ويبدو أن كومة الدراجات القديمة كانت تنمو بوتيرة ثابتة لأكثر من 5 سنوات، وقد أصبحت الآن كبيرة جدًا بحيث يمكن رؤيتها على صور القمر الصناعي لبرنامج جوجل إيرث.

تم استرداد عدد كبير من الدراجات ، التي يعتقد أنها مسروقة ، من الممتلكات وصرح متحدث باسم الشرطة للصحفيين مؤخرًا بأن الضباط بصدد تحديد ملكية هذه الدراجات .

ومع انتشار الأخبار عن كومة الدراجات العملاقة على وسائل التواصل الاجتماعي ، يتساءل الكثيرون كيف يمكن للرجل البالغ من العمر 54 عامًا أن يلجأ إلى هذا العدد الكبير من الدراجات دون إثارة شكوك الجيران ، بينما قال البعض مازحا أن الرجل يجب أن يكون لديه حوالي 200 طفل ليحتاج إلى هذا العدد الكبير من الدراجات. 

ومع ذلك، اتصلت الصحيفة بأحد جيران الرجل ، الذين قالوا إنهم كانويتقدمون  بشكاوى حول هذه القضية منذ سنوات ، لكن لم يتم فعل أي شيء حيال ذلك وعلى ما يبدو ، تم إحضار الدراجات إلى مكان الإقامة بواسطة حمولة الشاحنة لسنوات ، سواء في الليل أو أثناء النهار.