الثلاثاء 4 يونيو 2024

أسترالى يهشم رأس صديقه داخل الجيم باستخدام وزن 20 كجم (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 29-3-2022 | 21:23

ميادة عبد الناصر

في واقعة هزت الرأي العام في استراليا، أقدم شاب على كسر جمجمة رفيقه عندما أسقط عمداً وزنًا 20 كيلوجرامًا على رأسه أثناء التمرين الصباحي .

ووفقا لموقع "ديلى ميل "البريطاني، هاجم شين رايان ، 33 عامًا ، الرجل قبل الساعة الرابعة صباحًا بقليل بينما كان يمارس الرياضة في في بالمرستون ، جنوب شرق داروين.

وبدأت الواقعة عندما  كان صديقه مستلقيًا على مقعد يرفع الدمبل ، حيث أظهرت لقطات كاميرات المراقبة رايان وهو يرفع وزنه البالغ 20 كيلوجرامًا ويسير نحوه ، قبل أن يتظاهر بإصابة في الكاحل ويسقط اللوحة على رأسه وابتعد رايان عندما سقط صديقه من على المقعد ووضع يديه على رأسه النازف في عذاب ، لكنه عاد في النهاية إلى مكان الحادث ، واستدعى سيارة إسعاف وجلس مع الرجل حتى وصلت المساعدة.  

وكان الصديقان كانا في حالة جيدة قبل ستة أشهر على الأقل من الحادث غير المبرر الذي وقع في 22 أكتوبر 2020 وقد ادعى رايان في البداية أنه كان حادثًا ، وخطط لمحاربة الاتهامات الموجهه له لكنه غير رأيه في اليوم الذي كان من المقرر أن تبدأ محاكمته فيه في يناير وأقر بأنه مذنب في التسبب في ضرر بشكل غير قانوني وحكم عليه بالسجن 19 شهرا في فبراير.

على الرغم من محنته المؤلمة والصدمة ، قال الضحية  إنه لا يريد الكشف عن هويته لأنه لا يريد أن تقلق أسرته وقال: "لم أخبر أمي وأبي بهذا الأمر لأنني لم أرغب في اخافتهم  ، لذا لا أريد أن أقول الكثير عنه ووفقًا للوثائق التي تم تقديمها في المحكمة العليا في الإقليم الشمالي ، فقد عانى الضحية من كسر في الجمجمة وجرح في حاجبه وتورم في وجهه وألم في الصدر وصداع.وقد أصيب لاحقًا باضطراب القلق وتعين عليه تناول أدوية ضغط الدم.  

وقال القاضي جون بيرنز للمحكمة إنه لا يوجد دافع للهجوم غير المبرر ، وأشار إلى أن رايان رفض تقييم الصحة العقلية  الذى ربما كان سيوجد له مبررا لتصرفاته وسيتم سجنه  ما لا يقل عن 10 أشهر خلف القضبان قبل أن يكون مؤهلاً للإفراج المشروط.