السبت 4 مايو 2024

القرار.. تامر مرسي يطرح البرومو الرسمي لـ «الاختيار 3» (فيديو)

الأختيار ج3

فن30-3-2022 | 21:10

دار الهلال

طرح المنتج  تامر مرسي، البرومو الرسمي لمسلسل "الاختيار ج3"، المقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2022.

ونشر تامر مرسي، البرومو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق قائلًا: "الاختيار٣ القرار انتظرونا رمضان ٢٠٢٢".


ويواصل أبطال مسلسل «الاختيار 3» تصوير مشاهدهم، بصورة مُكثّفة خلال الفترة الحالية، تمهيدًا لعرضه في رمضان المقبل، والذي يشارك ببطولته مجموعة من نجوم الصف الأول على رأسهم أحمد السقا، ياسر جلال، كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، مع إنتاج ضخم للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وحصلت «دار الهلال» على أحدث صورة من كواليس تصوير مسلسل «الاختيار 3» حيث جمعت بين أحمد السقا، وإسلام جمال، الذي انضم أخيرًا، وفتحي إسماعيل.

ويفرض صناع الجزء الثالث من الاختيار حالة من السرية التامة على تفاصيل الشخصيات والأحداث التي يتناولها العمل، ولكنه يظل في الإطار ذاته، حول البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الجيش والشرطة من أجل الدفاع عن الوطن وحمايته، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزأين الأول والثاني من الاختيار.

ويشارك في بطولة الجزء الثالث من الاختيار: أحمد عز، كريم عبدالعزيز، ياسر جلال، أحمد السقا، أمير المصري، محمود البزاوي، شريف خير الله، سمر مرسي، مجدي فكري، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

Dr.Randa
Dr.Radwa