الأربعاء 22 مايو 2024

إسعاد يونس تهنئ جمهورها بقرب حلول شهر رمضان

إسعاد يونس

فن30-3-2022 | 22:24

حسام يونس

حرصت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على تهنئة جمهورها ومتابعيها، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلقت إسعاد يونس، قائلة: "كل رمضان وكل اصحابي بألف خير وأمان وصفاء نفس وراحة بال.. رمضان كريم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

وكانت إسعاد يونس، أعلنت عن مسلسها الإذاعي الجديد الذي يحمل اسم "حياة النفوس"، المقرر عرضه عبر راديو إذاعة 90 90 خلال موسم شهر رمضان 2022، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "برنامج حياة النفوس على راديو 90 90 الساعة 4 في رمضان".

مسلسل "حياة النفوس" من بطولة إسعاد يونس، محمد ثروت، دينا محسن ويزو، بدرية طلبة، هالة صدقي، وإيمان يونس، تأليف إسلام صالحين، وإخراج آية حمزة، وإنتاج batcave.studio، وأغنية "حياة النفوس" من كلمات أحمد سرور، وألحان وتوزيع أحمد نادر.

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الكوميدية، حول ميس حياة النفوس ناظرة مدرسة ثانوية حكومية بنات، حيث يعرض أحد كبار المستثمرين على حياة فرصة عمرها في إدارة مجموعة مدارسه الضخمة، التى يتعلم بها أبناء صفوة المجتمع وأغنى أغنيائه.

وتواجه حياة العديد من العثرات التى تحل بينها وبين أداء مهمتها، وتقترب من انهيار عائلتها وحياتها بسبب النقلة العنيفة اجتماعيًا وثقافيًا، لكن في النهاية تنتصر لقيمها وتستطيع النجاة بأسرتها وبطلابها من تلك الهوة بعد تدشين تطبيق لحل مشاكل الطلاب بشكل سري، عن طريق أطباء نفسيين متخصصين.

وينتشر هذا التطبيق بين الشباب ليس في المدرسة فقط بل في جميع أنحاء الجمهورية.