الإثنين 29 ابريل 2024

«اللي قادرة على التحدي».. فتاة تحتجز لصا حاول سرقة هاتفها (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 31-3-2022 | 11:35

ميادة عبد الناصر

انتشر مقطع فيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، صُورت المرأة التي لم يتم الكشف عن اسمها وهي تحتجز سارق مشتبه به، في مدينة ماناوس، بولاية أمازوناس البرازيلية .

وذكرت تقارير محلية أن المشتبه به خطف هاتف المرأة بينما كانت تنتظر سيارة أجرة، وقالت وسائل إعلام محلية: إن المرأة التي تمارس رياضة الجودو، تمكنت من احتجاز المشتبه به على الأرض، بقبضة خنق من الخلف بفنون الدفاع عن النفس، واحتجزت المشتبه به في مكان الحادث حتى وصل الضباط لأخذه إلى مركز الشرطة.

في الفيديو شوهدت جالسة بهدوء على الأرض وهي تمسك المشتبه به عاريًا وبعد ذلك تم تقييد يدي المشتبه به وتدفعه المرأة بعيدًا عنها في حالة من الاشمئزاز وتقف على قدميها، بينما يصفق المتفرجون ويهتفون.

يبدو أن أحد المتفرجين، ركل المشتبه به وهو يرقد على جبهته على مدرج المطار، ولم يكن هناك مزيد من التحديثات على التحقيق.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تتعامل فيها خبيرة فنون القتال، مع لص مشتبه به في البرازيل. 

كانت ليتيس، التي كانت تمارس الجوجيتسو لمدة أربع سنوات، تقف خارج منزل عائلتها في ماناوس بالبرازيل، عندما توقفت دا سيلفا وشريكها فجأة على دراجة نارية، وخطفوا هاتفها الخلوي.

وقررت ليتيس محترفة رياضة فنون القتال المختلطة، الدفاع عن نفسها، لأن أربعة هواتف محمولة سُرقت بالفعل في هجمات على منزلها، وفقًا لمنفذ الأخبار البرازيلي D24AM، وألقي القبض على السارق ووجهت إليه تهمة الشروع في السرقة.

Dr.Randa
Dr.Radwa