السبت 4 مايو 2024

بعد تصدر «الاختيار 3» التريند.. تعرف إلى أبرز الأحداث التي يدور حولها

الاختيار 3

فن31-3-2022 | 13:40

إسراء خالد

تصدر مسلسل «الاختيار 3»، مؤشر البحث جوجل، بعد طرح الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو الرسمي للمسلسل، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2022.

الاختيار 3

بلغت معدلات البحث عن مسلسل الاختيار 3، خلال الساعات الأخيرة ما يزيد على 10 آلاف عملية بحث، وفي السطور التالية تنشر بوابة «دار الهلال»، ملامح المسلسل والأحداث التي يدور حولها، وفقًا لما تم عرضه في البرومو.

مسلسل الاختيار 3

  • حمل برومو المسلسل عددًا من الجمل التشويقية، هي: «حقائق تعرض لأول مرة»، «بلد على حافة الحرب الأهلية»، «كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر».
  • أظهر البرومو الرسمي لمسلسل الاختيار 3، حجم المخاطر والتهديدات التي مارستها جماعة الإخوان الإرهابية، خاصة عام 2013، ومحاولتهم للتغلغل داخل القوات المسلحة، وصناعة جيش موازٍ لنشر الإرهاب في البلاد.
  • يكشف المسلسل حجم جهود القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في الحفاظ على أمن البلاد.
  • وأشار البرومو الرسمي إلى دور القوات المسلحة، وبيان الجيش المصري، في يوم 3 يوليو، لعزل محمد مرسي، وكانت تلك الساعات هي الأخطر على الدولة المصرية، بسبب مساعي الإخوان لنشر الإرهاب في البلاد.
  • ظهر في الإعلان الدعائي كل من أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وخالد الصاوي، وأحمد السقا، وأمير المصري، ومحمود البزاوي وعدد من نجوم المسلسل.

فريق عمل مسلسل الاختيار 3

يشارك في بطولة الجزء الثالث من الاختيار: أحمد عز، كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، أمير المصري، محمود البزاوي، شريف خير الله، سمر مرسي، مجدي فكري، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

Dr.Randa
Dr.Radwa