الجمعة 17 مايو 2024

«الطرق» تنفذ مشروعات بـ 2.6 مليار جنيه بالبحر الأحمر في 4 سنوات

9-7-2017 | 15:29

استعرض اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اليوم، مشروعات الطرق التي تم تنفيذها خلال الفترة من ٧ / ٢٠١٣ حتى ٧ / ٢٠١٧ .

جاء ذلك خلال مؤتمر الشباب الأول الذي عقد بمجمع “إعلام” الغردقة، لاستعراض الموقف التنفيذي للمشروعات والأعمال التي تتم بمختلف مدن المحافظة أمام الجميع دون زيف. 

وأكد مدير الهيئة العامة للطرق، أن إجمالي مشروعات الطرق بالمحافظة التي تنفيذها من قبل الهيئة بلغت ٢.٦ مليار جنيه، كما أفاد مدير شركة المقاولون العرب بالبحر الأحمر بأن إجمالي المشروعات التي نفذتها الشركة بمختلف مدن المحافظة بلغت ١٨٥ مليون جنيه.

ووجه المحافظ الشكر للهيئة العامة للطرق والكباري، وشركة المقاولون العرب، على جهودها الكبيرة في إتمام مشروعات الطرق بالمحافظة في فترات قليلة جدا وبجودة عالية، مؤكدا أننا في زمن المشروعات العملاقة التي تخدم عشرات الأجيال القادمة، ولا تقتصر على خدمة الجيل الحالي فقط. 

رافق المحافظ خلال المؤتمر الشبابي الأول، اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير الأمن، واللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام، واللواء عصام الليثي السكرتير العام، ورؤساء المدن وأعضاء مجلس النواب، وبعض القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وشباب المحافظة الساحلية بمختلف مدنها .