الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

رمضان 2022 .. عِش مع مشهد إعلاني يعيدك إلى"هو وهي" للأيقونة سعاد حسني

ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز

فن2-4-2022 | 16:00

همت مصطغى

تخوض الفنانة ياسمين عبد العزيز، مشاركة  فنية جديدة، من خلال إعلانها الجديد، مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، والذي طرح منذ قليل على قناة «يوتيوب»، والتي تنافس من خلاله في المارثون الرمضاني 2022.

 وظهرت ياسمين عبد العزيز، مع كريم محمود عبد العزيز في  أول إعلان  يجمعهما ، له الطابع الغنائي، والاستعراضي، لصالح شركة WE.


وجسد كل من النجمين نحو 8 شخصيات مختلفة، وتظهر لزمة معهما مش هو هو، لأ هي  هي،  وتذكرنا هذه الجملة بالمسلسل الشهير لأيقونة الشاشة والسينما المصرية والعربية، الفنانة الراحلة السندريلا سعاد حسني، والفنان أحمد زكي، «هو وهي وأغنية تتر المسلسل ، وخاصة أن «هو وهي» تميز بتقديم الثنائي الفني والدرامي   في كل حلقة  بشخصيات درامية جديدة  تجمع سعاد حسني وأحمد زكي  في حكاية وقصة جديدة للجمهور، في إطارت دراما الخفيفة، والاجتماعية، في حلقات منفصلة متصلة. 

وتظهر ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز،  في الإعلان وهما يجسدان شخصيات كثيرة، تنتقل من الطابع العصري، إلى الكلاسيكي،  بملابسهما، وأدائهما المتميز في الدراما المصرية، لأزمنة مختلفة ومتتابعة،  ومنها شخصيتا الفنان نور الشريف والفنانة عبلة كامل، في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».

وتعود ياسمين عبد العزيز بإعلانها الجديد لإعلانات رمضان 2022، والذي تعاونت به مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، بعد غيابها لأكثر من 20 عامًا عن المجال الإعلاني.

وبدأت الفنانة ياسين عبد العزيز مشوارها الفني في تسعينيات القرن الماضي من خلال مشاركتها في الإعلانات التليفزيونية.

 الفنانة ياسين عبد العزيز تغيبت عن هذا الموسم الرمضاني 2022، بعد أن اعتادت في السنوات الماضية على المشاركة به من خلال طرح أعمال تليفزيونية.


وتعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية في وقت سابق، وذلك إثر إجرائها عملية إزالة تكييس المبايض، ووقع خطأ طبي أثناء الجراحة.