الخميس 16 مايو 2024

في حادثة مأسوية.. وفاة طفلة من مشاهير السوشيال ميديا بسبب «التهور والإهمال»

الطفلة

الهلال لايت 2-4-2022 | 22:47

ميادة عبد الناصر

في حادثة مروعة، هرع المسعفون والشرطة إلى بلورتون، ستوك أون ترينت، بعد تقارير عن اصطدام سيارة فولكس فاجن توران رمادية اللون بطفلة، والتي تم التعرف عليها كواحدة من المؤثرين على السوشيال ميديا، حيث كانت تقوم بعروض أزياء للأطفال، وهو ما جعل الكثيرون يتعاطفون معها ضد ما حدث بسبب إهمال السائق وتهوره. 

وقد تم القبض على رجل يبلغ من العمر 63 عامًا للاشتباه في «التسبب في الوفاة من خلال القيادة الخطرة»، وكانت الفتاة في حالة سكتة قلبية عندما وجدها المسعفون.

ووفقًا لموقع «ميرور» البريطاني، فقد تلقت العلاج ولكن تم إعلان وفاتها في وقت لاحق في مكان الحادث، كما تم إبلاغ أقارب الطفلة ودعمهم من قبل ضباط مدربين تدريبًا خاصًا.

قال متحدث باسم شرطة ستافوردشاير:  «تم استدعاء الشرطة إلى ووترسايد درايف ، بلورتون ، ستوك أون ترينت ، بعد تقارير عن اصطدام بين سيارة وأحد المشا وحضر الضباط وعُثر على فتاة تبلغ من العمر خمس سنوات في حالة سكتة قلبية بعد اصطدامها بسيارة فولكس فاجن توران رمادية اللون». 

وتم القبض على رجل يبلغ من العمر 63 عامًا من منطقة ستوك أون ترينت للاشتباه في التسبب في الوفاة بسبب القيادة الخطرة وأضاف "لا يزال رهن الاحتجاز لدى الشرطة بينما تتواصل التحقيقات