الجمعة 27 سبتمبر 2024

جمع شمل قطة مع ذويها بعد 9 سنوات من فقدانها

القط

الهلال لايت 3-4-2022 | 12:46

ميادة عبد الناصر

في حكاية أشبه برواية بوليسية ، تم لم شمل قط محظوظ بعائلته بعد تسع سنوات من فقدانه وكان قد اختفى القط باسل من منزله في إلفورد ، شرق لندن ، في عام 2012 وترك اختفائه عائلة ويلبي في حالة من الحزن، وبدأوا البحث عنه من خلال وضع الملصقات وطرق الأبواب في محاولة للعثور عليه.

ووفقا لموقع "مترو "البريطاني فأصحاب القط  لم يفقدوا الأمل أبدًا ، حتى مع مرور السنين ومع انتقالهم إلى منزل آخر حتى أنهم وضعوا صورة لباسل على حائطهم واحتفظوا بسرير قطته.

لم يعرفه سوى القليل ، متقاعد اسكتلندي ، وجمعيتان خيريتان مختلفتان للقطط ومخبر شرطة متقاعد عملوا معًا للعثور على القط  وكانوا يحاولون يائسين تعقب أصحابه.

كان الطريق لعودته ولإنقاذه هو بادي برنتيس البالغ من العمر 90 عامًا ، والذي يعيش في إلفورد: حيث بدأ القط باسل في زيارته في نهاية أكتوبر.

والذى قال لقد كان لطيفًا وودودًا للغاية، كان لدي بالفعل قطة ولم أستطع الاهتمام بقطة أخرى وحاولت الاتصال بالطبيب البيطري في البداية ومقرها داغينهام وكشف مسح لباسل عن تفاصيل رقاقاته الدقيقة لكن العنوان المدرج قديم. لم يعرف أحد هناك إلى أين انتقلت العائلة.

تعاونت Meows Kitten و Cat Rescue مع جمعية Cat Squad الخيرية في جنوب شرق لتقديم نداء على فيسبوك لتعقب مالكيها وهو ما حدث بالفعل بعد الكثير من البحث حيث تم لم شملهم مرة أخرى وهو ما جعلهم يشعرون أنهم في قمة السعادة.