الخميس 23 مايو 2024

محافظ أسيوط: فتح 16 معرض "أهلا رمضان" ومنافذ متنقلة لبيع السلع بأسعار مخفضة

محافظ أسيوط

محافظات3-4-2022 | 16:30

دار الهلال

 صرح محافظ أسيوط عصام سعد بأنه تم فتح 16 معرض "أهلا رمضان"، بخلاف المعرض الرئيسي الذي تم افتتاحه بالتنسيق مع الغرفة التجارية في مختلف مراكز ومدن المحافظة، لتوفير السلع والمواد الغذائية بكميات مناسبة وبأسعار مخفضة تصل إلى 30%.

وأشار المحافظ - خلال لقائه، اليوم، مع مدير عام مديرية الإصلاح الزراعي بأسيوط المهندس عارف محمد علي - إلى أن المحافظة تبذل جهودا كبيرة لتوفير السلع وبأسعار مناسبة في مختلف المراكز لتلبية احتياجات المواطنين، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية وخطة الدولة لمكافحة الغلاء والتصدي لجشع التجار.

وأوضح أنه تم افتتاح بعض المنافذ المتنقلة، التي أطلقتها هيئة الإصلاح الزراعي، في منطقة الوليدية بحي شرق أسيوط لتجوب الميادين والأحياء لبيع السلع الغذائية والزراعية والحيوانية والداجنة (عسل نحل، بلح، خضروات، فاكهة، بيض) بأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق.. مشيدا بمبادرات الإصلاح الزراعي ومؤسسات المجتمع المدني وكافة القطاعات لتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين وسد احتياجتهم من خلال منافذ متنقلة تجوب المراكز والقرى.

ومن جهته، قال مدير عام مديرية الإصلاح الزراعي "إنه تم الدفع بـ4 سيارات كمنافذ بيع متنقلة للسلع الغذائية والمنتجات الزراعية بأنواعها المختلفة في منطقة الوليدية بمناسبة شهر رمضان المبارك، على أن تجوب تلك السيارات ميادين وأحياء المحافظة، بالإضافة إلى فتح منافذ جديدة في القرى والمراكز لتلبية احتياجات المواطنين من السلع بأسعار مخفضة".