الجمعة 3 مايو 2024

بعد انفصالهما .. عائلة كارداشيان تروج شائعات مثيرة عن كاني ويست

كاني ويست

فن3-4-2022 | 17:13

شروق صبري

زعم مصدر مقرب من عائلة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أن زوجها السابق كاني ويست أخبرها أنه لا يقوم بأي ظهور علني أو تصريحات تحريضية على وسائل التواصل الاجتماعي، وسيذهب بعيدًا إلى مكان ما ليتحسن.

ومن جانبه نفى جيسون لي، الرئيس الجديد لوسائل الإعلام والشراكات التابعة للمغني الأمريكي الشهير، كاني ويست، ادعاءً جديدًا بشأن نجم الراب المثير للجدل.

وقال إن كاني البالغ من العمر 44 عامًا، لم يخبر زوجته المنفصلة عنه نجم تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أنه سيتوقف عن لومها على وسائل التواصل الاجتماعي أو أنه سيذهب بعيدًا للحصول على العلاج النفسي.

كما قال جيسون إنه يراقب كل عناوين الأخبار المتعلقة به وبعائلته يوميًا، ويزعم جايسون أن معظم وسائل الإعلام يتم أخذها من قبل مصادر قريبة من عائلة كارداشيان، والتي كانت تخلق رواية خاطئة ليست فقط غير صحيحة وهو مالا يسعى إليه كاني ويست من أجل أن يخلق بيئة صحية للأطفال الذين أنجبهم من كيم كارداشيان.

وأضاف أن كاني ركز على الاهتمام بنفسه، كونه أبًا حاضرًا ومحبًا، لكن بالنسبة للعناوين المضللة التي انتشرت مؤخرا حول كاني ويست، أعلن جيسون "إذا لم تسمعها من فم كاني نفسه، فاقرأها من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، أو احصل عليها من بيان صحفي".

يبدو أن كيم وكاني كانا على علاقة أفضل حيث شوهدا اليوم الأحد يتحدثان في مباراة ابنهما سانت في لوس أنجلوس.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa