الخميس 23 مايو 2024

مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل «دايمًا عامر»

دايما عامر

فن3-4-2022 | 17:36

حسام يونس

يبحث كثيرون عن موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل «دايمًا عامر»، والمقرر عرضه فضائيًا عبر قنوات «ON»، وإلكترونيًا عبر منصة «Watch it» في مصر وجميع أنحاء العالم.

وأعلنت قنوات «ON» مواعيد عرض مسلسل «دايمًا عامر»، حيث يتم بث الحلقات لأول مرة في تمام الساعة 12:25 صباحًا، ويتم إعادته مرة واحدة في في تمام الساعة 6:55 صباحًا.

وعرضت أمس أولى حلقات مسلسل "دايما عامر"، وتصدرت الحلقة التريند فور عرضها، ونالت العديد من ردود الأفعال الإيجابية لدى المشاهدين، واحتوت على مواقف كوميدية عديدة، وتم التعرف على شخصية مصطفى شعبان في المسلسل، وهو مستر عامر عبد الرازق المشرف الاجتماعي الذي يتم تعيينه بالخطأ في مدرسة جديدة بدلًا من شخص آخر يحمل نفس اسمه.

وأشاد الكثيرون بتميز مصطفى شعبان وقدرته على تغيير جلده.

ويتناول العمل مشكلات التعليم في مصر، والطلاب في سن المراهقة وعلاقتهم بمدرسيهم، والمشكلات التي تقع بين المدرسين، وتربية أولياء الأمور لأبنائهم، والصراعات والمواقف التي تنشب في سبيل التربية السليمة للأجيال القادمة، وكل ذلك في إطار كوميدي لايت. 

ومسلسل دايمًا عامر بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، طارق عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، سما إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، محمد محمود، شريف دسوقي، والعمل من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.