الأربعاء 15 مايو 2024

على طريقة «لا كاسا دي بابيل».. طلاب «دايما عامر» ينظمون عملية سطو داخل المدرسة (فيديو)

مسلسل دايما عامر

فن3-4-2022 | 19:52

حسام يونس

شهدت أحداث الحلقة الأول من مسلسل «دايما عامر»، أحد المشاهد الكوميدية على طريقة المسلسل الإسباني الشهير «لا كاسا دي بابيل».

ونشرت الصفحة الرسمية لـ WATCHIT، عبر حسابهم على موقع «إنستجرام»، وكتبت: «مجرمين اقتحموا المدرسة واحتجزوا البنات، ياترى إيه مطالبهم.. اتفرج على مسلسل دايمًا عامر الآن على WATCHIT.. رمضانك عندنا والسنة دي مش زي أي سنة».

حيث قام أحد العاملين بالمدرسة بارتداء ملابس أبطال المسلسل الاسباني التي استخدموا مثلها في عمليات السطو التي نفذوها، ودخل على معمل المدرسة وكان يوجد به الكثير من التلاميذ، في وسط خوف وذعر جميع الموجودين في الداخل، وقام بإجراء بعض التجارب الكيميائية الخطرة، وهدد المسئولين في المدرسة حتى يخضوعوا لمطالبهم.

وأعلن الثنائي «الخاطفين»، عن وجود بعض الشروط التي يجب تنفيذها حتى يتم الإفراج عن الرهائن المتواجدين داخل الغرفة، وحدث كل ذلك في حضور مديرة المدرسة الفنانة لبلبة، وصاحب المدرسة الفنان عمرو عبدالجليل، والعديد من الأستاذة ومنهم صلاح عبدالله، ومحمد محمود، ونضال الشافعي، ومحمد ثروت.

وكانت طلبات الخاطفين هي إلغاء بعض المناهج التعليمية، وعند إخبراهم بشروطهما، استنتج صلاح عبد الله، أن الخاطفين هم بالفعل طلبة بالمدرسة، فيما عبر الكثير من الطلبة عن رغبتهم بإلغاء العديد من المواد، مما جعل مديرة المدرسة تشعر بالغضب وتقول: «بلاش مناهج أحسن ونروح نقعد في بيوتنا»، لينتهي المشهد بظهور مستر عامر «مصطفى شعبان».

ويتناول العمل مشكلات التعليم في مصر، والطلاب في سن المراهقة وعلاقتهم بمدرسيهم، والمشكلات التي تقع بين المدرسين، وتربية أولياء الأمور لأبنائهم، والصراعات والمواقف التي تنشب في سبيل التربية السليمة للأجيال القادمة، وكل ذلك في إطار كوميدي لايت. 

ومسلسل دايمًا عامر بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، طارق عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، سما إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، محمد محمود، شريف دسوقي، والعمل من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

 

Dr.Radwa
Egypt Air