السبت 11 مايو 2024

الموضوع صعب| هاني سلامة يكشف كواليس مشهد انفجار سيارته في "ملف سري"

هاني سلامة

فن4-4-2022 | 21:22

حسام يونس

كشف الفنان هاني سلامة، عن كواليس تصوير مشهد إنفجار سيارته، الذي تم عرضه في أولى حلقات مسلسل "ملف سري"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

علق هاني سلامة على مشهد انفجار السيارة قائلًا: "الموضوع طلع صعب جدًا.. كواليس لحظة تفجير عربية يحيى في الحلقة الأولى من ملف سري".

وتعرض الحلقة الثالثة من مسلسل ملف سري، عبر شاشة قنوات «dmc» في تمام الساعة الـ11 و50 دقيقة مساءً، ويتم إعادتها مرة واحدة في تمام الساعة 10 والنصف صباحًا.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hani Salama (@hanisalama)

وكانت شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ملف سري"، محاولت كثيرة من قبل عائلة "مالكي" المتورطة في قضية غسيل أموال كبيرة، عن محاولة جعل المستشار يحيي عز الدين عن التنحي عن هذه القضية، ولكن يحيي رفض ذلك بشدة، وهذا ما جعل العائلة تفكر في التخلص منه، وقبل الحكم في القضية بيوم، ركب يحيي سيارته مع حبيبته نور "رحمة حسن"، ليتلقى هاتفًا يخبره شخص بأن هناك قنبلة في السيارة وسوف تنفجر، فنزل مسرعا هو وحبيبته لتنفجر السيارة بعدها بثواني. 

تدور أحداث العمل في إطار الدراما، حول القاضي يحيى عز الدين، الذي يوكل مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية بتهمة الفساد، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض مغامرة خطيرة.

ومسلسل «ملف سري» بطولة «هاني سلامة، محسن محيي الدين، ماجد المصري، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، إدوارد، شيرين، مادلين طبر، نضال الشافعي، كارولين عزمي، إيمان سلامة، ودنيا عبدالعزيز»، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسين البلاسي.

Dr.Radwa
Egypt Air