السبت 18 مايو 2024

الحلقة الثالثة فاتن أمل حربي.. انتقام نيللي كريم من شريف سلامة (فيديو)

فاتن أمل حربي

فن4-4-2022 | 21:37

حسام يونس

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "فاتن أمل حربي"، فلاش باك من أحد الخناقات بين "فاتن" نيللي كريم، و"سيف" شريف سلامة، حول مصروفات البيت، وقله الطعام الموجود به، ويقوم الأخير بالتلميح للأولى بأن ترتدي الحجاب، وتوفير مصاريف الكوافير.

وردت عليه فاتن بأنها لم تترد على الكوافير منذ زواجها منه غير مرة واحد فقط، فغب سيف وقص جزء من شعرها، مما تسبب في بكائها.

كما شهدت أحداث الحلقة أيضًا محاولة لفاتن للرد على طليقها سيف على ما فعله معها بعد سرقة أساس منزلها، وتعبها هي واطفالها بسببه، حيث قامت بالإستعانة بشخص لمساعدتها في خلع عجلة القيادة الخاصة بسيارته، حتي لا يستطيع السير بها.

وعند نزول سيف من العمارة التي يسكن بها، يفاجئ بعدم وجود سيارته، ويخرج غضبه على بوابة العمارة ويعنفه، ليجدها بعد ذلك مصفوفة على مسافة قريبة من المنزل ولكن بدون عجلة القيادة، مما يشعره بالغضب أكثر، ويحاول الإتصال بفاتن، وهي تتعمد عدم الرد عليه، ليقوم سيف بإرسال لها رسالة قصيرة يخبرها فيها، بأنها هو من فاز مقارنة بسرقة أساس منزلها وسرقتها لعجلة القيادة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

الحلقة الثانية من مسلسل فاتن أمل حربي 

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "فاتن أمل حربي"، دخول سيف شريف سلامة، المنزل والذهاب إلى المطبخ حيث كانت فاتن "نيللي كريم" تقوم بتحضير الطعام، ليفاجأ بفتح نافذة المطبخ، ليقوم بإغلاقها، وتدور مشاجرة كلامية بينمها في المطبخ حول النافذة، وبعدها حول بيع سيف سيارتهم التي عليها شيكات لم تدفع بعد، ويخبرها بأنه أشترى سيارة أخرى جديدة.

وجن جنون فاتن وبدأت تقلل من شأنه، لتبدأ بعد ذلك مشاجرة جديدة بينهما حول أن "الرجال قوامون عن النساء"، وتعاير فاتن زوجها بأنه أخذ منها ذهبها، ودخل به مشاريع فاشلة خسر فيها مالها، وأنها تنفق على البيت أكثر منه، مما يثير غضب سيف ويقوم بتعنيفها وضربها.

وتكشف لنا الأحدث بعد ذلك طلاق سيف لـ فاتن، وسرقة عفش منزلهم، لتفاجئ الأخيرة بذلك بعد دخولها المنزل ورؤيتها للمنزل بدون الأساس، لتسأل البواب أمين عن ما حدث، ليخره بأن زوجها هو من قام بنقل الأساس، لتطلب منه فاتن بعد ذلك أن يذهب معها إلى قسم الشرطة حتي يشهد بما رأه حول نقل زوجها لأساس منزلهما بعد طلاقها.

وتذهب الفنان هالة صدقي إلى قسم الشرطة لصديقتها المقربة فاتن، ويساندها في أزومتها وتقف بجانبها وتساعدها في تحرير محضر بسرقة أساس المنزل، ثم بعد ذلك تقوم بتوصيلهم إلى منزله بسيارتها. 

وبعد وصول فاتن وبناتها إلى المنزل الخالي من أي اساس، أستطاعت أن تجعل بناتها ينامون على الأرض، وفجأة وبدون سابق أنذار تسمع صوت باب منزلها يفتح، للتسأل عن من في الخارج، لتجد طليقها سيف، ليدور بعد ذلك بينمها حوارًا عنفيًا يهين فيها سيف طليقته فاتن، ويخبرها بأنها إذا أدرات أن تجعل كل شئ يرجع كما كان وتعيش حياة مستقرة، يجب أن تفهم أنها ما هي إلا عبده عنده أو على حسب تعبيره أنها ملكه، وأنه لديه  حاجة تدعى فاتن.

فترفض فاتن بشدة الموافقة على كلامة، وتطرده من المنزل، وتفاجئ في اليوم التالي بعد استيقاظ بناتها وذهابهم إلى المدرسة أن أصدقائها أحضروا على أساسًا جديدًا بدلًا من الذي آخذه زوجها بدون علمها.

الحلقة الأولى من مسلسل فاتن أمل حربي 

وشهت أولى حلقات المسلسل، قيام سيف «شريف سلامة»، بإغلاق جميع نوافذ المنزل بالخشب والمسامير، وتستيقظ زوجته فاتن «نيللي كريم»، بسبب صوت الطرق العالي. 

وعندما سألت فاتن، زوجها سيف عند سبب فعله لذلك، أخبرها بأنه أغلقها بسبب فتحها الدائم للنوافذ، كما ظهر خلال الأحداث سيطرة سيف عليها بشكل كبير، حيث يمنع فاتن من الخروج أو الحديث مع أي رجل في العمل، كما أخبرها بأنه من الممكن أن يتركها تفعل كل ذلك، بشرط ارتدائها للحجاب.

الاكثر قراءة