الجمعة 10 مايو 2024

على طريقة عمرو دياب.. محمد لطفي يجري: «الهضبة حمّسنا»

محمد لطفى

فن5-4-2022 | 17:44

حسام يونس

تداول رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان محمد لطفي، وهو يمارس التمارين الرياضية، قبل الإفطار، وظهر في الفيديو وهو يجري، وتحدث قائلًا: "الهضبة حمسنا"، في إشارة منه إلى ركض عمرو دياب في فيديو كليب أغنية "السر" للحملة الإعلانية لهيئة البريد المصري.

وكان عمرو دياب أثار جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره الأخير في الحملة الدعائية لهيئة البريد المصري منذ أيام.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور للهضة، لافتين إلى أنه يتمتع بلياقة عالية، ويهم جدًا بصحته الجسدية والنفسية، كما يسير على ريجيم قاس يمكنة من الحفاظ على نضارة بشرته ورشاقة جسده.

وكانت أغنية «السر» للمطرب عمرو دياب، تصدرت تريند موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وذلك بعد طرحها مباشرة ضمن الحملة الدعائية لهيئة البريد المصري خلال شهر رمضان المبارك.

وظهر عمرو دياب خلال الكليب في مناطق متفرقة من القاهرة، من بينها القلعة ونفق الأزهر وشوارع وسط البلد، حيث حرص على أن تعبر الأغنية عن الهوية المصرية والتاريخ العريق لهيئة البريد المصرية. 

وكانت صورة عمرو دياب الخاصة بأغنية «السر»، تصدرت تريند موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعد ساعة واحدة فقط من طرحها.

ويشار إلى أن أغنية "السر" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، مكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وإخراج طارق العريان. 

كما تم طرح الأغنية عبر تطبيق «أنغامي»؛ لتكون متاحة للجمهور مجانًا. 

Dr.Radwa
Egypt Air