السبت 18 مايو 2024

شيرين رضا تكشف عن صورة من كواليس «شغل في العالي»

مسلسل شغل في العالي

فن5-4-2022 | 18:14

حسام يونس

كشفت الفنانة شيرين رضا، عن صورة جديدة من كواليس مسلسلها الجديد "شغل في العالي"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "‏‎اللوك ده عايز جلابية بارتي.. ولا إيه يا فيفي".

وظهرت شيرين رضا برفقة الفنانة فيفي عبده في الصورة، وتفاعل معها الجمهور حيث نالت إعجابهم وانهالت عليها التعليقات.

وتعرض الحلقة الرابعة من مسلسل "شغل في العالي" عبر شاشة قناة "النهار"، في تمام الساعة 6:15 مساءً، والإعادة الساعة 11 مساءً، و3:30 صباحًا. 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial)

وتدور أحداث مسلسل «شغل  في العالي»، حول الصديقتان فيفي عبده وشيرين رضا، وتواجهان العديد من المواقف الكوميدية خلال الحلقات.

مسلسل «شغل في العالي» بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

وفي وقت سابق، استجاب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لشكوى مقدمة برنامج "شغل عالي" على "سي بي سي"، الإعلامية دينا عبد الكريم، وتطلبت تغيير إسم مسلسل الفنانة فيفي عبده والفنانة شيرين رضا الذي يحمل نفس إسم برنامجها.

وتم تغيير إسم مسلسل "شغل عالي" إلى "شغل في العالي" في سابقة هي الأولى من نوعها، ويرى المجلس الأعلى للإعلام أن استخدام إسم البرنامج لصالح مسلسل هو بمثابة اعتداء على حقوق الملكية الفكرية.

وكانت قناة "النهار"، نوهت إلى تغير إسم العمل إلى "شغل في العالي"، ونشرت صورة البوستر الرسمي للعمل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت: "الشغل العالي بدأ على النهار ومش هنهدي اللعب.. مسلسل شغل في العالي حصريًا على النهار في رمضان.. إحنا جاهزين.. شغل عالي لفيفي عبده وشرين رضا على النهار في رمضان2022". 

الاكثر قراءة