الإثنين 29 ابريل 2024

«الكبير أوي6» ح 4.. أحمد شيبة يحيي حفل زفاف أحمد مكي على رحمة أحمد

الكبير أوي 6

فن5-4-2022 | 21:34

همت مصطفى

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «الكبير أوي6»، العديد من المفارقات الكوميدية، وظهر بها الفنانين علاء زينهم، وسماء إبراهيم، والمطرب أحمد شيبة.

وبدأت الحلقة بمعرفة «مربوحة»، والتي تقدم  دورها رحمة أحمد، أن الكبير  «أحمد مكي» يريد أن يتزوج منها، وعند علمها بذلك،  أعربت عن فرحتهاالكبيرة، وتقص على أحد اقاربها قصة أول لقاء جمعها بالكبير.

وتتنتقل بنا الأحداث إلى مشهد آخر للكبير وعمته «الكبيرة فحت»، والتي تقدمها الفنانة سماء إبراهيم، من سيارة وأثناء ذهابهم إلى بيت مربوحه، ويتردد الكبير في ذهابه ولكن عمته تجبره على الذهاب، وعند وصوله ليبت مربوحه لقى ترحيبًا كبيرًا من أهل العروسة، وبعدها يبدأون في الاتفاق على مصروفات الزواج، وتقرر العمة موعد العرس وحفل الزفاف، وتفرض قرارها عليهم جميعًا

ويدور حوار بين العترة وجوني جونيور حول رفضهما زواج والدهم الكبير من سيدة غير والدتهما، ويقرران في نهاية كلامهم أن يجعلوا يوم حفل الزفاف يمر بسلام، وبعدها سيفعلون معها السليمة إلى حد تعبيرهما.

 وشهدت الحلقة مراسم ، حفل الزفاف، ودار خلال الحفل  حوار، تألقت  رحمة أحمد  بـ«القفشات والإفيهات» الكوميدية ، وتنتهي أحداث الحلقة الرابعة من «الكبير أوي»، بظهور جوني، الذي يقدم الفنان أحمد شيبه، والذي يحضره كهدية ليحيي حفل زفاف «الكبير» و«مربوحة» ضمن أحداث الحلقة.

ويعرض  مسلسل «الكبير أوي 6»، على قنوات «ON»  حيث يتم بث يوميًا في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة مساءً، ويتم إعادتها مرتين في العاشرة و50 دقيقة صباحًا، وفي الثانية والنصف صباحًا.

ومسلسل «الكبير أوي 6» من بطولة: أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

Dr.Randa
Dr.Radwa