الإثنين 3 يونيو 2024

الكويت تسمح للمسافرين لأمريكا بحمل الأجهزة الإلكترونية

9-7-2017 | 20:03

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية، اليوم الأحد، حصولها على موافقة إدارة أمن النقل الأمريكية "تي أس آيه" من أجل السماح لمسافريها على متن رحلاتها المغادرة من مطار الكويت الدولي إلى الولايات المتحدة بحمل الأجهزة الإلكترونية الشخصية.

وصرح رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية سامي الرشيد - في بيان صحفي بهذا الصدد بأن "الكويتية" حصلت على هذه الموافقة بعد أن قام مسؤولون أمريكيون بمراجعة الإجراءات الأمنية المطبقة على رحلات الشركة، مؤكدا حرص الشركة على وضع إجراءات الأمن والسلامة، وتطبيق القوانين الدولية الخاصة بها على رأس أولوياتها.

وأضاف أنه يمكن بعد هذا الإعلان لجميع المسافرين على متن طائرات "الكويتية" من مطار الكويت الدولي إلى مطار "نيويورك" من حمل أجهزتهم الإلكترونية الشخصية.

وأوضح أن المسافرين يمكنهم حمل كافة أجهزة الحواسب المحمولة والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية معهم على متن الطائرة ليتمكنوا من الاستمرار في استخدام هذه الأجهزة بغرض العمل أو الترفيه أثناء الرحلة.

ولفت إلى أن الإجراءات الأمنية المتبعة في مطار الكويت الدولي والمطبقة كذلك على رحلات "الكويتية" تتطابق مع كافة المعايير والمقاييس الأمنية ومتطلبات السلامة، مما يمكن الشركة من الاستمرار في تقديم كافة خدماتها لجميع المسافرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية وشبكة وجهاتها الدولية على الوجه الأكمل.