الجمعة 17 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022| لميس الحديدي تشيد بفريق عمل وأبطال «جزيرة غمام»

مسلسل جزيرة غمام

فن6-4-2022 | 15:31

همت مصطفى

حرصت الإعلامية لميس الحديدي، على التعليق، على الأعمال الفنية،  المعروضة حاليا، والتي تتنافس، وتخوض السباق الرمضاني عام 2022.

وأشادت الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج« كلمة أخيرة» على شاشة ON،  بفريق عمل وأبطال مسلسل «جزيرة غمام» من بطولة  باقة من الفنانين.
 
ونشرت لميس الحديدي، اليوم عبر حسابها على موقع التغريدات توتير وكتبت : «اسمع حوار عبد الرحيم كمال كويس المعاني كتير، استمتع بصورة مخرج اختا الطريق الصعب ‎حسين المنباوي، اتفرج على نقلة جريئة ومبهرة لمي عز الدين ‎العايقة ،«الشيطان» طارق لطفي إزاي بالرسالة كل الألوان تتقنها كده، أما المفاجأة فهي المدهش ‎عرفات أو أحمد أمين في انتظار ‎الزوبعة».

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول عائلة شافع التي تدخل في صرعات وخلافات بين الأخوة، كما تجسد مي عز الدين شخصية فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب تمر العديد من الصعوبات تكشفها لنا الأحداث.

ومسلسل «جزيرة غمام» من بطولة : طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، عبد العزيز مخيون، وفاء عامر، محمد جمعة محمود البزاوي، رياض الخولي، محمود البزاوي، هبه عبد الغني، إسلام حافظ، أحمد النجار، مونيكا ألفونس، عبد الرجمن القليوبي، ميار الغيطي، وآخرين،  ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.