الخميس 9 مايو 2024

«المهن السينمائية» تشيد بمسلسل «بيت الشدة» لـ وفاء عامر

بيت الشدة

فن6-4-2022 | 17:53

دار الهلال

أشادت نقابة المهن السينمائية برئاسة مسعد فودة،  بمسلسل "بيت الشدة" للنجمة وفاء عامر، والذي يعرض ضمن الأعمال المشاركة في موسم مسلسلات رمضان 2022. 

وجاء في بيان النقابة، الآتي: "السادة شركة إكسيليفون للإنتاج والتوزيع، عناية السيد الأستاذ عوض ماهر، تحية طيبة وبعد، نتشرف بتقديم أرق التبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، ونود التفضل بالإحاطة أننا تابعنا باكورة أعمالكم المتميزة مسلسل (بيت الشدة)".

وأضافت النقابة في بيانها: "نتقدم بآسمى التهاني بمناسبة عرضه على العديد من الشاشات المتميزة خلال الموسم الرمضاني، وتفضلوا بقبول وافر الإحترام".

وتدور أحداث مسلسل "بيت الشدة" حول بيت مهجور تنسج عنه قصص خيالية عن سكون العفاريت والشياطين فيه حيث تطلب وفاء عامر من أحدهم أن يجعل كل السكان حول البيت تحت سيطرتها.

"بيت الشدة" من بطولة: وفاء عامر، أحمد وفيق، وإيهاب فهمي، ومها أحمد، ومحسن منصور، ومدحت تيخا، وصبري عبد المنعم، ومحمد مهران، وأحمد التهامي، وتأليف ناجي عبدالله، وإخراج وسام المدني.

وتجسد وفاء عامر داخل أحداث المسلسل الشخصية الرئيسية بالعمل، وهي شخصية سيدة اسمها فلك هانم، وهي متزوجة ولديها ولد وبنت، وتتصف بأنها سيدة انتهازية قوية تمر بالعديد من المراحل والصراعات فى حياتها وترغب فى السيطرة على الحارة التى تعيش فيها لتزيد من قوتها .

وينتمى مسلسل بيت الشدة إلى نوعية الأعمال التي تدور أحداثها وقصتها في إطار من الرعب والتشويق، ويناقش المسلسل فكرة وجود السحر والشعوذة ولكن يتم تناولها داخل أحداث العمل بشكل واقعي وحقيقي وليس خياليا، ويحمل العمل رسالة مهمة للجمهور، وهي عدم السير وراء الدجالين.

Egypt Air