الأحد 12 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. مواعيد وقنوات عرض الحلقة السادسة من «مكتوب عليا»

مسلسل مكتوب عليا

فن7-4-2022 | 10:52

همت مصطفى
يبحث كثيرون عن موعد عرض الحلقة السادسة من المسلسل الكوميدي «مكتوب عليا»، والذي يُعرض بشكل حصري فضائيًا عبر قنوات «dmc»، وإلكترونيًا عبر منصة «Watch it»، في مصر وجميع أنحاء العالم، خلال شهر رمضان 2022.

ويعرض مسلسل «مكتوب عليا»، في رمضان 2022، على شاشة قنوات عدة، هي:

-  قناة dmc

يتم بث حلقات مسلسل «مكتوب عليا» لأول مرة على قناة dmc، في تمام الساعة الـ 6:45 مساءً، ويتم إعادتها مرتين في تمام الـ 6 صباحًا، والـ 12:30 ظهرًا.

- قناة dmc دراما

يتم عرض حلقات مسلسل «مكتوب عليا» على قناة dmc دراما في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً، ويتم إعادتها مرتين في تمام الـ 2:45 صباحًا، والـ 4:30 مساءً.

- قناة zee ألوان

ويعرض مسلسل «مكتوب عليا» على قناة zee ألوان، في تمام الساعة السادسة مساءً.

art حكايات

يتم بث حلقات مسلسل «مكتوب عليا» لأول مرة على قناة art حكايات، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً، ويتم إعادتها ثلاث مرات في تمام الـ 2:30صباحًا، والـ 8:30 صباحًا، وفي الساعة 2:30 ظهرًا.

- منصة witch it

الجدير بالذكر أن مسلسل «مكتوب عليا»، بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم «عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا ، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، بالإضافة إلى «الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وبسنت النبراوي، أسامة عبد الله ، عزة لبيب، جهاد عصام، ياسمين عادل، محمود السيسي، هنا زهران، محمد توكل»، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري «k media» والمتحدة للخدمات الإعلامية.

Dr.Radwa
Egypt Air