الخميس 16 مايو 2024

كلوب: جميع اللاعبين جاهزين لمواجهة السيتي.. وجوارديولا الأفضل في العالم

كلوب

ملاعب الهلال8-4-2022 | 13:26

دار الهلال

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن جاهزية جميع لاعبي الريدز وخلو الفريق من الإصابات قبل المواجهة المصيرية أمام مانشستر سيتي، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة، الذي يسبق مباراة مانشستر سيتي، قائلًا:" جميع اللاعبين متاحين وجاهزين بدنيًا لمباراة مانشستر سيتي الأحد المقبل، حتى آخر مرة تفحصت فيها تليفوني كان الجميع على ما يرام".

وأضاف:" نأمل أن نكون الأن أمضينا فترة طويلة بما يكفي للتأكد من أننا جاهزون لتقديم أفضل مباراة ممكنة ضد مانشستر سيتي، هذا هو الهدف".

وأشار:" جوارديولا أفضل مدير فني في العالم وجميعنا يتفق على ذلك، لو أن هناك أحدًا يشك في الأمر، ليس لدي فكرة كيف يمكن أن يحدث هذا".

وأوضح:" لست قلقًا من عقلية لاعبي ليفربول، سنكون جاهزين للمباراة، لقد لعبنا نحن والسيتي يوم الثلاثاء، وأعتقد أن هذا وقت كاف للتعافي جيدًا".

وأكد:" تركيزنا منصب على مبارياتنا الخاصة، لكن هناك لحظات في الموسم لا يمكنك توقع نتائج الفرق الأخرى، أكثر شئ يساعد في الرياضة أكثر من غيره هو خصم قوي، خاصة على المدى الطويل، انظروا لصراع نادال وفيدرر على سبيل المثال".

وواصل:" لقد استطعنا تقليل الفجوة مع مانشستر سيتي خلال السنوات القليلة الماضية، دفعنا بعضنا البعض لتحقيق إجمالي عدد نقاط في الموسم غير معقولة، الأمر جنوني..ونعلم أن أمر قاس، ما تغير في آخر أربع سنوات هو أن أي فريق آخر يدرك أن مواجهتنا صعبة، وهذا أمر جيد".

وأتم:" إذا حققنا الفوز على مانشستر سيتي سنتقدم عليهم بنقطتين، إذا فكر الجميع أن الأمر انتهى فهو مخطئ، لو خسرنا أو تعادلنا وتخلفنا بأربع نقاط أو نقطة واحدة، سأتطلع لتقليص هذا الفارق، وأنا سعيدًا جدًا لأننا نستطيع أن نكون جزءًا منه".

ويتصدر مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2021/2022 برصيد 73 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف صاحب الـ72 نقطة.