الجمعة 17 مايو 2024

تصرف إنساني.. إسباني يحمل كلبه للصعود على سلم متحرك (فيديو)

الكلب وصاحبه

الهلال لايت 8-4-2022 | 14:03

ميادة عبد الناصر

رصد فيديو على مواقع التواصل، تصرف إنسانى يعبر عن الرفق بالحيوان، حيث يظهر مالك كلب وهو يحمله على ظهره أثناء ركوب السلم الكهربائي في إشبيلية بإسبانيا .

وتُظهر اللقطات الكلب تايسون سعيدًا وهو يرتفع ببطء فوق السلم المتحرك بينما يتشبث بأمان بظهر صاحبه.

ونشر المالك، وهو مدرب كلاب ويقدم نصائح حول سلامة الكلاب ، اللقطات الحماسية على صفحته على انستجرام مع تعليق يحذر من أن السلالم المتحركة وآلياتها يمكن أن تكون خطرة على الكلاب.

 

 

 

ويضيف أن بداية ونهاية السلم المتحرك هي الأكثر خطورة وقال إنه محترف لذا فهو قادر على حمل تايسون على السلم الكهربائي بأمان ويضيف: "أتمنى أن تستمتع بهذا المشهد الجميل".    

وبدا تايسون مبتهجًا وهو يصعده بأمان إلى المصعد  وقد بدا الاثنان متزامنين تمامًا أثناء رحلة صعود السلم المتحرك ، مع قيام مالك تايسون بالتحقق باستمرار للتأكد من أنه بخير. 

ويبدو أن مالكه قد أجرى المكالمة الصحيحة حيث ينصح الأطباء البيطريون المالكين باستخدام المصعد أو السلالم حيثما أمكن لتجنب اصطحاب الكلاب على السلالم المتحركة.  

قال أحد  الأطباء البيطريين  من مستشفى جنوب سان دييغو البيطري: معظم الكلاب متوترة حول السلم المتحرك ، والسلالم المتحركة والأرصفة المتحركة يمكن أن تكون خطرة على الكلاب. 

لذا تخطي السلم الكهربائي واختر المصعد أو الدرج بدلاً من ذلك عندما تكون مع حيوانك الأليف ، أو على الأقل ، احمل كلبك إلى ، ومن ، وأثناء ركوب السلم المتحرك."