الثلاثاء 4 يونيو 2024

رابط التقديم على وظائف المدارس المصرية اليابانية 2022 والتخصصات المطلوبة

المدارس المصرية اليابانية

تحقيقات8-4-2022 | 15:56

أماني محمد

يستمر فتح باب التقديم لوظائف المدارس المصرية اليابانية، والذي بدأ من الاثنين الماضي 4 أبريل ولمدة 15 يوما، ويبحث الكثيرين عن رابط التقديم على وظائف المدارس المصرية اليابانية، في عدد من التخصصات والوظائف المتنوعة التي أتاحتها.

 

رابط التقديم على وظائف المدارس المصرية اليابانية

ويمكن الدخول على رابط التقديم على وظائف المدارس المصرية اليابانية من هنا ، أو عبر الرابط التالي https://ejsadm.moe.gov.eg وهو رابط أسرة المدارس المصرية اليابانية.

 

اقرأ المزيد

«التعليم» تعلن عن وظائف بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2023/2022

 

«التعليم» تمد فترة التقديم بالمدارس المصرية اليابانية

وظائف المدارس المصرية اليابانية

ويتاح التقديم في عدد من التخصصات في وظائف المدارس المصرية اليابانية، وهي: مدير مدرسة، ووكيل مدرسة، ومعلم فصل رياض أطفال، ومعلم (Math)، ومعلم (Science)، ومعلم لغة عربية، ومعلم لغة إنجليزية، ومعلم تربية رياضية، ومعلم تربية فنية، ومعلم تربية موسيقية، ومعلم غرفة مصادر "أطفال احتياجات خاصة"، وأخصائي نفسي، وأخصائي اجتماعي، ومعلم تكنولوجيا المعلومات ICT، مهارات مهنية.

على كل متقدم أن يقوم بإدخال بيانات صحيحة علي الطلب وكذلك على أي مستندات سيشير إليها ، وأي مخالفة لذلك سوف تؤدي إلى المساءلة القانونية والاستبعاد ولن يكون للمتقدم حق إعادة التقدم مرة أخرى أو الرجوع على الوزارة بأي حق قانوني

 

خطوات التقديم للمعلمين

وتشمل خطوات التقديم لوظائف المدارس المصرية اليابانية للمعلمين أولا:

ملء استمارة إلكترونية بالبيانات الشخصية والمؤهلات العلمية

الإجابة على الأسئلة التي تقيس مدى قدرة المتقدم على القيادة والتعليم والتعلم وتهيئة بيئة تعليمية للابتكار وحب التعلم وامتحان تحديد مستوي لغة إنجليزية.

يجب قراءة شروط التقدم المعلنة عبر الموقع الإلكتروني قبل بدء إجراءات التسجيل والالتزام بها

من يخالف هذه الشروط يعرض نفسه للاستبعاد نهائيًا ولن يكون له حق إعادة التسجيل أو الرجوع على الوزارة بأي حق قانونى.

يجب التأكد من خدمة الإنترنت لديهم قبل بدء مراحل التسجيل

لكل متقدم فرصة واحدة فقط للتسجيل من خلال الحاسب الآلي فقط ولن يسمح بإعادتها مرة أخرى

يجب التأكد من تفعيل البريد الإلكتروني الشخصي وكتابته بطريقة صحيحة ورقم موبايل مفعل وصحيح حيث أنه سيكون أداة التواصل في حالة اجتياز الاختبار وإرسال النتيجة.

ويقوم المتقدم بإدخال مجموعة من البيانات الشخصية أولا تشمل الرقم القومي والبريد الإلكتروني والعنوان والوظيفة الحالية والوظيفة المتقدم إليها، حيث يستكمل المتقدم خطوات التقديم ويضغط على التالي.