الأحد 2 يونيو 2024

محافظ البحر الأحمر يلتقي مشايخ وأعضاء البرلمان بالغردقة

10-7-2017 | 01:55

التقي اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، بديوان عام المحافظة ،بمشايخ وأعضاء البرلمان و مجموعة من شباب مدينة الشلاتين وحلايب وأبورماد.
وفي إطار إيمان محافظ البحر الأحمر بالشباب ودورهم وتشجيعهم للاستفادة من طاقاتهم وقدراتهم علي الابتكار والإبداع في كافة المجالات، فقد استمع الي رؤي ومقترحات الشباب حول عدد من الملفات والقضايا كذلك المقترحات من المشايخ وأعضاء البرلمان.
وأوضح المحافظ  بأن حملات استرجاع الأراضي لم تكن تستهدف أشخاصا بقدر ما تستهدف هيبة الدولة وحق الدولة والحفاظ علي حرمة أراضيها، مؤكداً بأن الجميع أمام القانون سواء، مضيفاً بأنه قد أصدر تعليماته إلي رؤساء مجالس المدن بضرورة مراعاة كافة الحالات الإنسانية .
ومن جانبه حرص المحافظ على شكر الحضور، كما حرص ايضا علي الاستماع لمطالبهم، ووعدهم بتلبية جميع هذه المطالب في القريب العاجل ، كما أوضح عبدالله أن المحافظة تهدف إلى تنمية مستدامة بمنطقة الجنوب بتوفير جميع الخدمات لأهالى المنطقة

وفي نهاية اللقاء قدم المشايخ وأعضاء البرلمان و الشباب الشكر إلي اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، علي هذا اللقاء المثمر، إضافة إلي كل ما يقوم به من مجهودات ظهرت واضحة خلال تلك الفترة فى مدن الجنوب.