الأربعاء 22 مايو 2024

في موكب جنائزي مهيب .. الأقصر تودع شهيد الواجب الوطني

10-7-2017 | 08:41

في موكب جنائزي مهيب ودعت محافظة الأقصر شهيد الواجب الوطني طارق محمد محمد إبراهيم ابن منطقة نجع الجسور بمدينة الطود بمحافظة الأقصر .

وتقدم محافظ الأقصر محمد بدر الجنازة العسكرية التي انطلقت من مسجد احمد النجم بمدينة الأقصر بمشاركة مدير أمن الأقصر اللواء عصام الحملي والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وعدد من أعضاء مجلس النواب ورجال الدين وأسرة الشهيد والعديد من أهالي الأقصر الذين شاركوا في تشييع الجثمان إلى أن وارى الثري بمدافن الأسرة بالطود .

كما قدم المحافظ العزاء لأسرة الشهيد بمسقط رأسه بنجع الجسور معربا عن خالص عزائه لأسرة الشهيد وذويه داعيا المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان .

وكان قد نعى محافظ الأقصر محمد بدر شهداء الواجب الوطني الذين استشهدوا في الأحداث الإرهابية الغاشمة الأخيرة بمدينتي العريش ورفح والتي استهدفت عددًا من جنود الوطن البواسل .

وأكد المحافظ أن مصر ستهزم قوى الشر وستتخلص من الإرهاب وان مثل هذه الأحداث لن تزيدنا الا قوة وصلابة أمام وجه كل عدو مؤكدا أن شهداءنا الذين قدموا أرواحهم فداءا للوطن ستظل دماؤهم الطاهرة لعنة على كل خسيس وجبان .

 

وأضاف المحافظ أن قواتنا من الجيش والشرطة أبطال يحمون الأرض ويضحون بكل غالٍ ونفيس لافتا إلى أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة المصريين وستزيدنا إصرارا على هزيمة هذا الإرهاب الغاشم حتى القضاء عليه واجتثاثه من جذوره .

وقدم المحافظ خالص العزاء للشعب المصري وللقوات المسلحة وأسر الشهداء البواسل، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

 

يشار إلى أن المجند طارق محمد، استشهد في عملية إرهابية استهدفت "قوة أمنية" في منطقة الصفا دائرة قسم رابع العريش مساء السبت، حيث انفجرت عبوة ناسفة أسفرت عن استشهاد مجندين وإصابة 9 آخرين من قوة قطاع الأمن المركزي.