الأحد 2 يونيو 2024

محافظ أسوان: تكثيف الجهود لإزالة الإشغالات بالشوارع

محافظ أسوان

محافظات10-4-2022 | 14:15

دار الهلال

وجه محافظ أسوان أشرف عطية، رؤساء المراكز والمدن بتكثيف الجهود لاستكمال سلسلة الحملات الهادفة لإزالة الإشغالات ورفع التراكمات والمخلفات داخل الأحياء والمناطق السكنية والأسواق لإضفاء الشكل الجمالي والحضاري المطلوب.

وذكرت محافظة أسوان - في بيان اليوم /الأحد/ - أنه في هذا الاتجاه، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة المهندس سيد مدني بتنفيذ حملة مكبرة استهدفت إزالة الإشغالات بالشارع الجديد وأبطال التحرير والمطار والشوارع الجانبية المرتبطة بها لتحقيق السيولة المطلوبة بها، والقضاء على العشوائية حيث شارك فيها نواب رئيس المدينة ورؤساء الأحياء بالتعاون مع شرطة المرافق، وأسفرت جهودها عن رفع 200 حالة إشغال.

وفي سياق آخر، واصلت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة أسوان تنظيم فعاليات الدورات الرمضانية في مختلف الألعاب الجماعية والفردية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأشرف عطية محافظ أسوان.

وأشار ناصر سليم مدير مديرية الشباب والرياضة - في تصريح اليوم - إلى اختتام منافسات الدورة الرمضانية لمسابقة تنس الطاولة فتيات على مستوى المحافظة للمرحلة السنية تحت 18 سنة بصالة تنس الطاولة بمركز شباب مدينة كوم أمبو؛ والذي توجت فيه اللاعبة ولاء منصور بإدارة شباب إدفو بالمركز الأول بالفوز على اللاعبة منة الله مصطفى بإدارة شباب كوم أمبو بنتيجة أشواط 2 / 1؛ وبذلك ستمثل اللاعبة الفائزة المحافظة في نهائيات الجمهورية.

وأوضح سليم أن المديرية ستشارك بعدد من الكوادر الشبابية من أبناء المحافظة والمتميزين في أنشطة أندية التطوع والجوالة وأندية السكان في مشروع تكافؤ الفرص والتنمية الاجتماعية الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي ( GIZ )؛ والذي سيقام اعتبارا من غد حتى 17 من أبريل الحالي بالمدينة الشبابية بالغردقة.