الإثنين 24 يونيو 2024

مش عاوزين بنت | امرأة حامل تكسب تعاطف الآلاف على مواقع التواصل

صورة تعبيرية

الهلال لايت 10-4-2022 | 15:30

ميادة عبد الناصر

دافع الآلاف  عن امرأة حامل عبر الإنترنت عقب نشرها قصتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن رفض أهل زوجها قبول إنجابها فتاة وقد تعاطف الكثيرون مع الأم التي تبلغ من العمر 27 عامًا.

ووفقا لموقع " ديلى ستار " البريطاني قالت السيدة  إلينا ويليامز من يوركشاير إن طفلها سيكون الحفيد الأول لزوجها وكانوا يأملون في تسميته على اسم والد زوجها الذي توفي بسبب مرض السرطان ولكن عندما أكد الطبيب أن الطفل هو فتاة ، بدأت الأمور تتدهور وكان أهل الزوج قاموا بعمل حفلة لاستقبال المولود وكانت كل الزينة باللون الأزرق على أمل أن يكون ولد .

وكتبت: بكى زوجي في السيارة ثم أغلق هاتفه ليختبئ من أسرته ثم أخبرهم في النهاية ولقد أوضحت والدته والآخرون إحباطهم وخيبة أملهم التي أزعجتني لأن ابنتي تستحق الاحتفال. 

لقد خاضت "العديد من المشاجرات" مع أهل زوجها وتوقفت عن التحدث إلى زوجها لفترة من الوقت بينما كان يقف إلى جانبهم على الرغم من رؤية مدى خطأ ما يفعلونه وغير المعقول وكانت أم المستقبل متحمسة عندما اتصلت أخت زوجها للاعتذار وقالت إنها نظمت حفل استقبال للمولود لكنها سرعان ما أدركت أن الأسرة حزينة بسبب جنس مولودها فعندما وصلت رأيت بالونات زرقاء وكعكة زرقاء عليها اسم  والد زوجها و قالت: "لقد كنت في حيرة من أمري أنني اضطررت للجلوس وأوضحت شقيقة الزوج أنهم ما زالوا يأملون في أن تكون نتائج الجنس خاطئة وأنه ولد و نظرت إلى زوجي ووافقها الرأي.

انفجرت المرأة الحامل ، وهي تصرخ في أهل زوجها "للتوقف عن معاملة ابنتها كما لو كانت غير مرغوب فيها" وخرجت من  حفلة لـ "حفيدهم الوهمي".

وقف زوجها إلى جانب عائلته مرة أخرى من أفعالها وأصر على أنها يجب ان تتماشى مع الأمر ولكنها رفضت وغادرت المكان واجتذبت حكاية الأم لأول مرة آلاف الردود على مواقع التواصل الاجتماعي الذي وقف بجانبها ،والذين كانوا قلقين بشأن سلوك عائلة زوجها  وطلبوا منها الابتعاد والانفصال عنهم.