الجمعة 17 مايو 2024

الشركة المنتجة لمسلسل «سوتس بالعربي» تحسم جدل عدم دفع تكاليف الملابس

سوتس بالعربي

فن11-4-2022 | 16:01

منار بسطاوي

أصدرت الشركة المنتجة لمسلسل "سوتس بالعربي" بيانًا ترد به على الشائعات التي تداولت بالساعات الماضية، حول عدم دفعها تكاليف ملابس العمل، ونفت صحة هذا الأمر.

وقالت شركة "TVision" في بيانها:

بيان إعلامي..

فوجئت شركتنا بأنباء تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي عن إجراءات قضائية من شركة ملابس جاهزة تدعي أن لها مستحقات مالية عن توريد بدل لمسلسل شهير حقق نسب مشاهدة عالية، وعمد إلى خلط الحقائق وإدخال الغش على الجمهور.

ويهم الشركة أن تؤكد أنها غير مدينة لأحد وأن سمعتها التي اكتسبتها على مدار عشرين عامًا تقريبًا تشهد لها بالالتزام في معاملاتها المالية، وقد وكلت الشركة مكتب الدكتور حسام لطفي للتصدي لأدعياء الشهرة بكل حزم ومساءلتهم عن تشهير متعمد بسب وقذف وجريمة تهديد مصحوب بطلب يعاقب عليها القانون بعقوبة الجناية.

وتؤكد الشركة أنها ستطالب بتعويضات مدية بعشرين مليون جنيه لجبر ما لحقها من أضرار أدبية ومالية.

وكانت تداولت إحدى البيانات لمكتب الدكتور كمال شعيب، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد منتج مسلسل "سوتس بالعربي".

ويقول به:

حيث يعلن المكتب بصفته المستشار القانوني لشركة أورنجسكوير الرائدة في تجارة البدل والملابس الرجالي أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد شركة تي فيجين للإنتاج الإعلامي والتي يمثلها السيد/ طارق الجنايني منتج مسلسل سوتس بالعربي حيث حصلت تلك الشركة على كامل ملابس وبدل نجوم فريق عمل مسلسل سوتس بالعربي المذاع حاليًا على قناة سي بي سي وذلك دون سداد ثمن تلك الملابس والبدل والبالغ قيمتها مبلغ وقدره اثنين مليون وسبعمائة ألف جنيه مصري تقريبًا وأنه جاري اتخاذ كافة الإجراءات الجنائية ضد ممثل الشركة سالفة الذكر فضلًا عن تحديد أقرب جلسة لنظر دعوى وقف عرض المسلسل حتى حصول شركة أورنجسكوير على كامل حقوقها عن استغلال منتجاتها بدون دفع ثمنها.. مكتب الدكتور كمال شعيب.. المستشار القانوني لشركة أورنجسكوير.