الجمعة 28 يونيو 2024

احترموا رغبتي .. توفيق عبد الحميد : لهذا السبب قررت اعتزال الفن نهائيًا

توفيق عبد الحميد

فن11-4-2022 | 20:32

همت مصطفى

كشف الفنان القدير توفيق عبد الحميد عن أسباب اعتزاله للفن من جديد،  وذلك بعد أن أعلن لجمهوره منذ قليل عن قرار اعتزاله نهائيا.

ونشر توفيق عبد الحميد عبر صفحته  الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك» وكتب  كاشفا:« قرارى سببه حالتى الصحية، ولا علاقة لأى شخص به وأرجو احترام رغبتى فى عدم الكلام».

«ونشر توفيق عبد الحميد عبر صفحته  الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، « فيسبوك»منذ ساعة تقريبا، وكتب  كاشفا:«أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير ان شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا»

وكان توفيق عبد الحميد قد أعلن عن عودته للتمثيل بعد توقف استمر عامًا 12، من الاعتزال الفني بمسلسل«يوتيرن»، و الذي يشارك من خلاله في الماراثون الدرامي الرمضاني الجاري2022.

التجربة الفيصل

وكتب توفيق عبد الحميد منشورًا، حينذاك ،عبر صفحته على«فيسبوك» معلنًا عن موقفه من العمل بالوسط الفني من جديد حيث قال: بعد 12 عام من التوقف عن التمثيل أعود فى مسلسل يوتيرن كهاوى بس بأجر، واستكمل  عبد الحميد « ليصدم جمهوره، موضحًا :« أن يوتيرن هي  التجربة الفيصل فى ان أستمر أو أعود للتوقف» .

وبعد ما أعلن توفيق عبد الحميد عن عودته لاقى ترحيبا كبيرا لارتباط الجمهور به على مدار سنوات لأنه يمتلك تاريخا طويلا في عالم الفن.

ومسلسل «يوتيرن» بطولة توفيق عبدالحميد، ريهام حجاج، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد الكيلاني، كريم قاسم، عبير منير، محمود حجازي، هلا السعيد، نورهان، أيمن القيسوني، محمود حافظ، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

ويعد مسلسل «يوتيرن» عودة للفنان توفيق عبدالحميد للعمل في الدراما التليفزيونية، بعد غياب 12 عامًا، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل بحسب قوله، من سيناريو مُحكم وصناع جيدين قادرون على تقديم عمل جيد، لاسيما أن عبد الحميد كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في يوتيرن.