السبت 18 مايو 2024

بعد اعتزال توفيق عبد الحميد أيمن سلامة ينفي تدخل ريهام حجاج في سيناريو «يوتيرن»

يوتيرن

فن12-4-2022 | 10:55

همت مصطفى

نفى السيناريست أيمن سلامة مؤلف مسلسل «يوتيرن»، صحة ما تردد حول تدخل بطلة العمل الفنانة ريهام حجاج، بالتعديل في سيناريو المسلسل، وأن ذلك هو ما تسبب في إعلان الفنان توفيق عبدالحميد اعتزاله التمثيل، أمس.

ونشر أيمن سلامة صورة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك» من أخبار أحد المواقع الإلكترونية، وكشف فيها قائلا:«هذا محض افتراء، ريهام حجاج لم تتدخل في شيء ولا علاقة لها لا بالتأليف ولا بالإخراج ولا بالممثلين الآخرين، كفى افتراء».

وأضاف سلامة: «أما ما نشره الفنان توفيق عبدالحميد عن اعتزاله التمثيل، فهو أمر خاص بظروفه الصحية لا أكثر ولا أقل، وعلى كاتب هذا الخبر ان يتحرى الدقة»، وأن يعمل بقول الله تعالي (إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا علي ما فعلتم نادمين) بجد حرام».

الاعتزال النهائي

 ومن جانب آخر، كشف الفنان القدير توفيق عبد الحميد عن أسباب اعتزاله للفن من جديد،  وذلك بعد أن أعلن لجمهوره ، أمس عن قرار اعتزاله نهائيا.

ونشر عبد الحميد عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك» :«قراري سببه حالتي الصحية، ولا علاقة لأي شخص به وأرجو احترام رغبتي في عدم الكلام».

وأضاف: «علاقتى بريهام حجاج طيبة جدا وهى فعلا بمثابة ابنتي والموضوع له علاقة بحالتي الصحية لأنها تستحق مني الاهتمام»

وأكد توفيق عبد الحميد : «توضيح هام، لم تحدث أي مشاكل بينى وبين ريهام حجاج، أو أي حد من فريق العمل وعلاقتي والحمد لله بالجميع طيبة وقراري بالاعتزال سببه حالتي الصحية».

ونشر توفيق عبد الحميد أيضا في منشور سابق على« فيسبوك» منذ أيام: «أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا»

وكان توفيق عبد الحميد قد أعلن عن عودته للتمثيل بعد توقف استمر 12 عامًا، من الاعتزال الفني بمسلسل «يوتيرن»، و الذي يشارك من خلاله في الماراثون الدرامي الرمضاني الجاري 2022.

التجربة الفيصل لفنان قدير

وكتب توفيق عبد الحميد منشورًا، وهو يواصل التصوير في مسلسل «يوتيرن»، قبل شهر رمضان 2022، عبر صفحته على«فيسبوك» معلنًا عن موقفه من العمل بالوسط الفني من جديد حيث قال آنذاك: "بعد 12 عام من التوقف عن التمثيل أعود فى مسلسل يوتيرن كهاوى بس بأجر"، واستكمل عبد الحميد ليصدم جمهوره، موضحًا :« أن يوتيرن هي التجربة الفيصل في أن استمر أو أعود للتوقف» .

وبعدما أعلن توفيق عبد الحميد عن عودته لاقى ترحيبا كبيرًا، وسعادة، لارتباط الجمهور به على مدار سنوات لأنه يمتلك تاريخا طويلا، ومهما ومميزا في الفن المصري.

لماذا كان قرار العودة؟

ويعد مسلسل «يوتيرن» عودة للفنان توفيق عبدالحميد للعمل في الدراما التليفزيونية، بعد غيابه لمدة 12 عامًا، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل بحسب قوله، من قبل من سيناريو مُحكم وصناع جيدين قادرون على تقديم عمل جيد، لاسيما أن عبد الحميد كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في يوتيرن.

مسلسل «يوتيرن» بطولة توفيق عبدالحميد، ريهام حجاج، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد الكيلاني، كريم قاسم، عبير منير، محمود حجازي، هلا السعيد، نورهان، أيمن القيسوني، محمود حافظ، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

الاكثر قراءة