الإثنين 13 مايو 2024

محمد ثروت: انتهيت من تصوير 60% في «دايما عامر» و70% بـ«فاتن أمل حربي»

محمد ثروت

فن12-4-2022 | 13:45

دار الهلال

يسابق الفنان محمد ثروت، الزمن؛ للانتهاء من تصوير باقي مشاهده في مسلسلي «دايمًا عامر» و«فاتن أمل حربي»، واللذين يخوض بهما الماراثون الرمضاني لهذا العام، لافتًا إلى أنه انتهى من تصوير أكثر من 60% من مشاهده في العمل الأول، ونحو 70% من إجمالي مشاهده في العمل الثاني، معربًا عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها عن دوره في المسلسلين.

 

وأوضح محمد ثروت، في تصريحاته، أن مسلسل «دايمًا عامر» يناقش مشاكل التعليم في مصر، ويجسد خلال أحداثه دور مدرس شخصيته تجمع ما بين الجدية وخفة الظل، فيما يجسد خلال أحداث مسلسل «فاتن أمل حربي» دور محام، وتلك الشخصية ليست شخصية كوميدية فقط ولكن لها أبعاد أخرى، ستظهر خلال أحداث العمل، مضيفًا: «سعيد للغاية بردود الأفعال عن دوري في المسلسلين اللذين حققا نسبة مشاهدة مرتفعة».

 

«دايمًا عامر» بطولة «مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، سماء إبراهيم، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، محمد محمود، شريف دسوقي»، والمسلسل من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

 

مسلسل «فاتن أمل حربي»، من تأليف إبراهيم عيسى، بطولة «نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، وفادية عبدالغني».

 

من جهة أخرى، نوه محمد ثروت إلى أنه سينتهي خلال الأيام المقبلة من تصوير مشاهده في فيلم «رمسيس باريس»، تمهيدًا لعرضه خلال موسم عيد الفطر المقبل، لافتًا إلى أن الفيلم تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي اجتماعي، حول قطعة من مخدر الحشيش تمت قراءة تعويذة معينة عليها، ومن يشرب منها يجد نفسه في بلد آخر، كما سيواصل قريبًا تصوير فيلم آخر مع الفنان رامز جلال.

 

فيلم «رمسيس باريس» إخراج أحمد خالد موسى وتأليف كريم حسن بشير، وبطولة كل من «هيفاء وهبي، محمود حافظ، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمد سلام، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، وسميرة مقرون».

Dr.Radwa
Egypt Air